تعليم وجامعات

نتيجة الشهادة الاعدادية بالفيوم.. المحافظ يعتمدها في هذا الموعد

نتيجة الشهادة الاعدادية بالفيوم، ستظهر في جميع المدارس، عقب اعتمادها رسمياً، حيث انتهت مديرية التربية والتعليم بالفيوم من عقد امتحانات الشهادة الاعدادية يوم 18مايو الجاري وبدأ أعمال التصحيح ورصد وتقدير الدرجات في الكنترول، ومراجعتها وتدقيقها أكثر مرة، حتي يحصل كل طالب علي حقه، ثم يتم تجميع النتيجة ليعتمدها الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الأقليم، وعقب ذلك تُعلن النتيجة بشكل رسمي علي الصفحة الرسمية للمحافظة، وصفحة مديرية التربية والتعليم وفي اليوم التالي تعلن داخل المدارس بالمجان.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالفيوم

وقال مسئول بمديرية التربية والتعليم لموقع الأول إن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في الفيوم، تستغرق وقتا لإعلانها نظرا لوجود إعداد كبيرة من الطلاب قد انتهوا من أداء الامتحانات داخل 6 إدارات تعليمية.

وأضاف، المسئول ذاته، أن نتيجه الشهاده الإعدادية 2023 في الفيوم، من المتوقع أن يتم إعلانها مطلع شهر يونيو، وذلك استعدادا لإعلان تنسيق المدارس الثانوية العامة والفنية، حتي يتمكن الطلاب من كتابة رغباتهم واختيار المدارس الثانوية التي تناسبهم علي حسب المجموع الكلي.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالفيوم

 

نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم، سيعتمدها محافظ الأقليم وفي اليوم التالي يتم فتح باب التظلمات علي النتيجة ويستمر لمدة أسبوعين، حيث يتم دفع الرسوم المقررة التي تحددها مديرية التربية والتعليم في محافظة الفيوم، ليتم فحص جميع التظلمات.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم

وأدي أكثر من 64 ألف طالب وطالبة امتحانات الشهاده الإعدادية في محافظة الفيوم 2023، داخل 259 لجنة موزعة علي جميع مراكز المحافظة، داخل الإدارات التعليمية الستة وهي:الفيوم،سنورس،ابشواي،طاميه،يوسف الصديق، اطسا

نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم

وعلم موقع الأول أن الدكتور أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أكدت  على الالتزام بخطوط السير، والانضباط فى العمل، خلال تسليم مظاريف الأسئلة إلى اللجان الامتحانية على مستوى الإدارات التعليمية، في الوقت المحدد، إلى مقار اللجان بالإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، كما قام مسئولى المتابعة بتوزيع المتابعين على مراكز توزيع الاسئلة بالإدارات التعليمية.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالفيوم
نتيجة الشهادة الاعدادية بالفيوم

كما تابعت وكيل الوزارة ، امتحانات الصف الثالث الإعدادي، من داخل غرفة العمليات الرئيسية، بالمديرية، وغرف العمليات الفرعية على مستوى المحافظة ، لمتابعة انتظام وانضباط العملية الإمتحانية بجميع اللجان على مستوى المحافظة.

كما أكدت دكتورة أمانى قرني، على لجنة استلام وتسليم أوراق الأسئلة إلى مقار اللجان بالتوقيع علي فتح محاضر تسليم الأسئلة وتحقيق الانضباط الكامل في العمل، والالتزام بالتواصل المباشر، والفوري مع مديري الإدارات التعليمية وغرف العمليات الفرعية بها لضمان مواجهة أية مشكلات تواجه العملية الامتحانية وحلها على الفور لضمان حسن سير العمل وانضباط اللجان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى