رياضة

موعد مباراة اليوفي وإشبيلية والقنوات الناقلة لها

كتب- زياد محمد

موعد مباراة يوفنتوس وإشبيلية والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وإشبيلية اليوم في الدوري الأوروبي 2023 ، تصدرت محركات البحث، حيث جماهير كرة القدم على مختلف محركات البحث عبر الإنترنت، قبل انطلاق منافسات ذهاب الدوري الأوروبي.

ويسعى يوفنتوس لتحقيق لقب أوروبي، بعد غياب جوالي 27 عن الألقاب الأوروبية عن الفريق الإيطالي، وأخر مرة حقق فيها يوفنتوس دوري أبطال أوروبا في عام 1996، بينما جاءت أخر مرة حقق فيها الفريق الإيطالي الدوري الأوروبي عام 1993.

موعد مباراة اليوفي وإشبيلية

يستقبل فريق اليوفنتوس فريق إشبيلية اليوم في الدوري الأوروبي 2022/2023، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية الإسباني ضيفًا ثقيلًا على ملعب استاد يوفي أرينا، لمواجهة غريمه الإيطالي يوفنتوس اليوم الخميس الموافق 11 مايو الجاري، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي موسم 2022/2023 الجاري، وستنطلق مباراة يوفنتوس ضد إشبيلية اليوم في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، القدس، قطر.

القنوات الناقلة لمباراة اليوفي وإشبيلية

وعلم موقع الاول أن القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وإشبيلية اليوم في الدوري الأوروبي، تنقل قنوات بين سبورت القطرية كافة مباريات الدوري الأوروبي 2022/2023 على قنوات بريميوم المشفرة.

التشكيل المتوقع لمباراة اليوفي وإشبيلية

 

بالنسبة لليوفي، حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.

خط الدفاع: أليكس ساندرو – بريمير – دانيلو.

خط الوسط: فيليب كوستيتش – رابيو – مانويل لوكاتيلي – فيجيولي – كوادرادو – أدي ماريا.

الهجوم: فلاهوفيتش.

بالنسبة لإشبيلية، حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: ماركوس أكونيا – نيمانيا غوديلي – لويس بادي – كيلور نافاس.

خط الوسط: إيفان راكيتيتش – فيرناندو – لوكاس أوكامبوس – أوليفر توريس – إيريك لاميلا.

الهجوم: يوسف النصيري.

ويوضح موقع الأول أن فريقي روما وليفركوزن سيتواجها اليوم أيضًا في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى