رياضة

ملوي يتحفز من أجل البقاء بالقسم الثاني بهذه الطريقة

يسعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ملوي بقيادة محمود فرغل المدير الفني لحصد النقاط في المباريات الأربعة المتبقية علي امل البقاء بدوري  القسم الثاني خلال الموسم الجديد.

الموقف الحالي

ويتواجد نادي ملوي في قاع مجموعة الصعيد برصيد 18 نقطة  بعد مرور 26 جولة من عمر البطولة من دوري القسم الثاني.

وينص نظام البطولة علي هبوط صاحب المركز السادس عشر والأخير الي دوري القسم الثالث وهو ما يريد نادي ملوي تجنبه لتفادي الهبوط للقسم الثالث.

ويملك فريق المدينة المنورة 19 نقطة مركز رابع عشر، ويملك تليفونات بني سويف 19 نقطة  مركز خامس عشر فيما يقبع ملوي في قاع مجموعة الصعيد ب18 نقطة  مركز سادس عشر وأخير.

المكافآت سلاح البقاء

وعلن موقع الاول أن المحاسب محمد هاني مصطفي رئيس نادي ملوي  حرص علي تحفيز اللاعبين من أجل عبور عقبة مركز شباب طامية غدا الخميس في لقاء الجولة 27 من المسابقة.

وأخطر رئيس النادي اللاعبين بأنه سيتم صرف جزء من القسط في حال الفوز علي مركز شباب طامية غدا، وفي كل مباراة سيفوز فيها الفريق سيتم صرف جزء من حقوقهم المالية سعيا البقاء بالقسم الثاني.

وطالب هاني من اللاعبين التركيز الشديد في المباريات الأربعة المقبلة مؤكدا أن الفوز يأتي بالفوز وإن الفريق يملك لاعبين مميزين ولدينا ثقة في قدراتهم علي عبور الموقف الصعب بمجموعة الصعيد.

مكافآت من الجمهور

فيما أعلن أشرف العطار وأسامة راتب أحد مشجعي ومحبي نادي ملوي دعمهم الشديد للفريق والوقوف خلفه بكل قوة خلال تلك الفترة.

وقال أشرف العطار لموقع الأول أنه سيقوم برفقه صديقه أسامة راتب بصرف 2000 جنيه مكافأة كل لقاء يفوز فيه الفريق بدايه من مباراة الغد ضد مركز شباب طامية سعيا لعبور الموقف الصعب وبقاء الفريق في القسم الثاني هذا الموسم.

وأضاف العطار أن دعم نادي ملوي واجب علينا وليس تفضل لأنه نادينا ونحن أعضاء بالجمعية العمومية وواجبنا الوقوف مع الفريق واللاعبين خلال تلك الفترة.

وأوضح العطار أنه لن يكتفي بهذا الدعم ولكنه سيقوم بمخاطبة آخرين من محبي نادي ملوي من أجل الوقوف مع الفريق واللاعبين خلال تلك الفترة وتقديم مكافآت مالية للاعبين من أجل عبور الموقف الصعب والابتعاد عن قاع مجموعة الصعيد مؤكدا ثقته في اللاعبين والجهاز الفني علي التركيز خلال تلك الفترة وعبور هذا النفق المظلم.

ويعد نادي ملوي من الأندية التي تملك قاعده جماهيرية كبيرة ويحظي بحب كبير داخل مدينة ملوي من قبل جمهور النادي الذي يدعم ويساند املأ في رؤية الفريق بدوري القسم الثاني ب بالنظام الجديد في الموسم المقبل.

يذكر أن نادي ملوي بقي في الموسم الماضي بدوري القسم الثاني في آخر جولة من البطولة بعد الفوز علي ديروط 2_1 في آخر جولة علي ملعب ناصر ملوي وسادت حاله من الفرحه داخل النادي وقتها وير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى