أخبار

رئيس كهرباء مصر الوسطى يفتتح مركز خدمة عملاء غرب ومبارك بأسيوط

 

في إطار سعيه الدؤوب لتطوير منظومة الخدمات المقدمة للعملاء، قام المهندس رأفت شمعه، رئيس مجلس إدارة شركة مصر الوسطى للتوزيع الكهرباء، بافتتاح مركز خدمة عملاء غرب ومبارك بقطاع أسيوط جنوب، وذلك في ضوء حرص الوزارة والشركة القابضة لكهرباء مصر على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور.

 

يوضح الأول أن المركز الجديد يخدم 150 ألف مشترك بنطاق مدينة أسيوط، ويأتي ضمن خطة شاملة لتطوير مراكز خدمة العملاء التابعة للشركة، وذلك لتحقيق أفضل تجربة للعملاء وتلبية احتياجاتهم.

ويهدف التطوير إلى تقديم خدمات ذات جودة عالية، وتفعيل نظام جودة الخدمات وفقًا لأحدث الممارسات العالمية، مع الاعتماد على كادر بشري مؤهل قادر على تطبيق ثقافة التحسين المستمر وخلق بيئة عمل داعمة.

 

ولتحقيق التميز في خدمة العملاء، شكل المهندس رأفت شمعة فريق عمل لتطوير ورفع كفاءة مراكز خدمة العملاء في جميع محافظات الشركة (الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، والوادي الجديد)، وبعد دراسات معمقة وعصف ذهني، اقترح الفريق استخدام الذكاء الاصطناعي لتقديم خدمة تفاعلية للعملاء، وتم البدء في وضع التصميمات الخاصة بالنموذج الجديد.

ووفقًا للشركة، تم البدء أيضًا في اختيار برنامج خاص وإعداد نماذج لاختيار الخدمات الأكثر تداولًا بين العملاء، وإعداد العديد من نماذج المحاكاة لتقديم شرح مبسط وسهل للخدمات المقدمة، والتي تشمل:

 

  1. خدمة Wi-Fi مجاني
  2. خدمة الموقع الجغرافي لمراكز خدمة العملاء
  3. خدمات المنطقة الذكية
  4. خدمة الحجز المسبق
  5. خدمة “رأيك يهمنا”
  6. خدمة قياس مستوى جودة الخدمات المقدمة

ويوضح الاول أنه تم تطوير العمل على النموذج بإعداد QR code يمكن العميل من الدخول على تطبيق خاص بالخدمات، وتم اختيار مجسم يتفق مع الهوية البصرية الموحدة لمركز خدمة العملاء.

 

وعقد المهندس رأفت شمعة اجتماعًا مع قيادات ورؤساء الهندسات ورؤساء الفروع التجارية لمناقشة نسب تنفيذ الخطة الاستثمارية والمشروعات، وأعمال الضبطية القضائية، وتركيب العدادات على المنصة الإلكترونية، ووضع مستهدفات الفقد بالقطاعين وسبل تحقيقها، وفي نهاية الاجتماع، أثنى المهندس شمعة على القطاعين نظراً للمؤشرات المتميزة سواء فنية أو تجارية أو مالية أو إدارية.

يُعد افتتاح مركز خدمة عملاء غرب ومبارك خطوة إيجابية نحو تقديم خدمة متميزة للعملاء، ويساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في جميع أنحاء مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى