حوادث

مصرع وإصابة 10 بينهم 6سودانيين في حادث تصادم بصحراوي المنيا

لقي شخص مصرعه وأصيب 10 آخرون في حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة بيجو على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مدخل بوابة الرسوم ، تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى المنيا العام، تحت تصرف جهات التحقيق.

وقال مصدر لموقع الأول أن الأجهزة الأمنية تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن تصادم اتوبيس مع سيارة بيجو تحمل لوحات معدنية “3812 ي س ج”، بطريق الجيش المار على محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من مدخل بوابة الرسوم طريق الجيش اتجاه القاهرة.

ويوضح الأول أنه على الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث ورجال الحماية المدنية إلى موقع الحادث تبين وفاة ” م _م _ف”، “سائق”، وإصابة 11 آخرين بإصابات متفرقة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج بالمخ وكسور بأنحاء الجسم.

حيث نتج عن الحادث مصرع السائق مجدي موريس، يبلغ من العمر 59 سنة، مقيم بمحافظة البحر الاحمر، وتم نقله الي المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

فيما أصيب 9 آخرين من بينهم 6 سودانيين وهم: أحمد خليل محمد، 25 سنه، طالب، ومنتصر حمد النيل، 49 سنة، عامل، ومبارك الصديق مبارك، 45 سنة، بدون، وقرشي عبد الجبار محمود، 26 سنة، بدون، وأسامة محمد عبد القادر، 47 سنة، بدون، دورية محمد عبد القادر، 48 سنة، بدون، جميعهم مقيمين بدولة السودان، وإيهاب حلمي عزيز، 43 سنة، طبيب، مقيم محافظة أسيوط، احمد محمود شعبان، 30 سنة، موظف، مقيم سوهاج، واحمد قاسم حسن، 59 سنة، كهربائي، مقيم القاهرة.

وتحرر عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال إدارة المرور لرفع الآثار وتسيير الحركة بالطريق الصحراوي الشرقي، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي المنيا العام، وتم نقل المصابين إلى ذات المستشفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى