حوادث

مصرع شخصين أسفل عجلات القطار في سوهاج

شهدت مدينة طهطا شمالي محافظة سوهاج، اليوم السبت، مصرع شخصين تحت عجلات القطار أثناء عبورهما شريط السكة الحديد من مزلقان الساحل “مزلقان شارع التجارة” وهو مزلقان مغلق وغير مخصص لعبور المشاة، وحول القطار جثامينهما إلى أشلاء من شدة الصدمة.

تجمع مواطنين حول الجثمانين

وقال مصدر لموقع الاول أنه تجمع المواطنين والباعة الجائلين بالمنطقة حول الجثمانين وتمت تغطيتهما بالكراتين والورق، وتم الاتصال بالنجدة التي بدورها أخطرت قسم شرطة طهطا الذي تتبع له الواقعة، وانتقل مأمور وضباط القسم، وسيارتي إسعاف.

تفاصيل حادث قطار سوهاج

وتبين من التحريات أنه أثناء عبور محمد علي 36 عامًا، خلف عبدالحكم 21 عامًا ويقيمان قرية عرب بخواج دائرة مركز شرطة طهطا شريط السكة الحديد من مزلقان الساحل “غير مخصص لعبور المشاة” صدمهما القطار، ما نتج عنه مصرعهما في الحال، وتحويل جثامينهما لأشلاء.

 

وأفاد شهود عيان من الباعة الجائلين بمنطقة الحادث أن الضحايا لم يستجيبا لآلة تنبيه القطار كغيرهم من المواطنين الذين انتظروا انتهاء مرور القطار ثم عبروا شريط السكة الحديد.

 

وقال مصدر لموقع الأول أنه تم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى طهطا العام، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى