منوعات وغرائب

مسلسل حدث بالفعل ..حكاية “تحت الحزام” 101 قصة لأحداث حقيقية

مسلسل حدث بالفعل ، غادة عبدالرازق تعود بقوة لتتصدر التريند بمسلسل جديد بعد تصدر أحمد فهمي التريند بمسلسل سفاح الجيزة ، تدور أحداث مسلسل غادة عبد الرازق في إطار تشويقي يحكي قصص حقيقية ويتحدث عن الأمراض النفسية ومدي تأثيرها علي المصاب ومن حوله. 

 

قصه مسلسل حدث بالفعل  

“الغريب لقيته حن والقريب شيطان وجن” ، كوبليه من أغنيه يختصر قصة مسلسل غادة عبدالرازق الجديد، حيث تدور أحداث المسلسل حول المرض النفسي وكيفيه تأثيره علي حياة الفرد ومن حوله وكيف يمكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضًا ومجرمًا دون علمك، وكيف يمكن أن يأذيك أقرب الأشخاص إليك. 

 

موعد عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأولى 

علم موقع الأول أن مسلسل حدث بالفعل هو عبارة عن مجموعة قصص كل قصة تندرج تحت اسم معين ، يبدأ المسلسل بحكاية “تحت الحزام” ومن ثم تأتي باقي الحكايات وهم :(ريش أبيض ، قرض شخصي ، لو بعد حين ) 

بعد ترويج الفنان خالد أنور للمسلسل عبر صفحته الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي ، يتسائل الكثير من المواطنين عن موعد عرض المسلسل وقصته وعلي أي قناة سوف يُزاع. 

ويقدم موقع الاول مواعيد عرض مسلسل حدث بالفعل ، إذ يبدأ عرض أولي حلقات المسلسل “حكاية تحت الحزام” اليوم الأربعاء، 13 سبتمبر وذلك عبر إحدى المنصات الرقمية. 

ومن المقرر أن تعرض المنصة حلقتين من المسلسل يوم الأربعاء من كل أسبوع ، تدور أحداث حكاية “تحت الحزام” ضمن 10 حلقات من المسلسل وتحتوي علي 101 قصة حقيقية وتتعلق أحداثها بالأمراض النفسية من 9 دول عربية. 

 

مسلسل حدث بالفعل غادة عبد الرازق 

تجسد غادة عبدالرازق في حكاية تحت الحزام شخصية مريضة نفسيًا، وتقدم أداءً مذهلاً يبرز تعدد مواهبها التمثيلية. في هذا المسلسل، تلعب دور “عالية”، وهي والدة الفنان خالد أنور، وتتمتع بطبيعة مظلمة ومعقدة. تقوم بخطف عروسه ليلة زفافها، مما يضع الشخصيات الأخرى في القصة في مواجهة أحداث مشوقة ومثيرة. 

وقد سبق لغادة عبدالرازق تجسيد شخصيات مرضى نفسيين في العديد من المسلسلات، بما في ذلك “حكاية حياة” التي حققت نجاحًا كبيرًا. في هذا المسلسل، قدمت غادة دور “حياة”، وهي شخصية تعاني من اضطرابات نفسية وصراعات داخلية عميقة. استطاعت غادة ببراعتها الفائقة أن تلقي بالضوء على تفاصيل الشخصية وتجسيدها بشكل مؤثر، مما أثار إعجاب الجمهور ونالت استحسان النقاد. 

 وباعتبارها فنانة متعددة المواهب، تستطيع غادة عبدالرازق استكشاف أعماق الشخصيات المرضية النفسية وتجسيدها بطريقة مؤثرة ومقنعة. وتظل تجسيدها لشخصيات مرضى نفسيين تعتبر إحدى الجوانب القوية في مسيرتها الفنية، حيث تنجح في نقل صعوبة وتعقيدات هذه الشخصيات وتجعل الجمهور يعيش معها تجربتها الصعبة والمليئة بالتحديات النفسية. 

مع تجسيدها لشخصية مريضة نفسيًا في حكاية تحت الحزام، يمكن أن تتوقع الجماهير حضورًا مذهلاً من غادة عبدالرازق، حيث ستعكس ببراعة طبيعة الشخصية المعقدة وتسليط الضوء على الجانب المظلم والغامض للقصة. 

كتبت-هلبيس هاني 

hp laptop price in oman 

S21 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى