منوعات وغرائب

مسلسل الب ارسلان .. أحداث مثيرة في الحلقة 57

مسلسل الب ارسلان .. حالة من الترقب الشديد من أجل الحلقة الجديد من المسلسل التركي آلب أرسلان الحلقة 57 والذي يعد من أهم الأعمال التركية التي تعرض بالوقت الحالي ويسعي عشاق ومحبي الدراما التركية لمشاهدة الحلقة 57 من مسلسل آلب ارسلان والذي تدور أحداثة حول حقبة “نهضة السلاجقة” .

مسلسل الب ارسلان الحلقة 57 .. احداث مثيرة
مسلسل الب ارسلان الحلقة 57 .. احداث مثيرة

مسلسل الب أرسلان الحلقة 57

 

ويبين موقع الاول أن الكثير من عشاق الدراما التركية حول العالم يبحثوا، عن قصة مسلسل الب ارسلان الحلقة 57 خاصةً بعد عرض قناة تي آر تي، الحلقة الأولى منه أمس ، بعد الكشف الإعلان الدعائي الرسمي له، ويُعد هذا العمل الدرامي هو الجزء الثاني من المسلسل التركي الشهير، الذي يحمل اسم نهضة السلاجقة.

 

أحداث الحلقة 57 من مسلسل الب أرسلان

 

وعلم موقع الأول أن مسلسل آلب أرسلان الحلقة 57 تشهد تفاصيل وأحداث قوية، منها انفصال شخصيات مهمة، وكان من أبرز الشخصيات التي انفصلت عن المسلسل شخصية السلطان طغرل التي ودعناها في الحلقات القليلة الماضية، كما ودعنا شخصية السيد تشاغري وشخصية إبراهيم ينال في حلقة واحدة، تعرض هذه الفترة عبر قناة الفجر، يتسأل الجمهور هذه الفترة على تردد القناة، المسلسل يعد من الأعمال الأكثر متابعة من الجمهور المحب للأعمال التركية التاريخية المليئة بالإثارة والتشويق.

مسلسل الب ارسلان الحلقة 57 .. احداث مثيرة
مسلسل الب ارسلان الحلقة 57 .. احداث مثيرة

قصة مسلسل آلب أرسلان

وقال مصدر لموقع الأول أن مسلسل الب أرسلان الذي يتم ترجمته إلى العديد من اللغات، يتناول بما في ذلك اللغة العربية، فترة عصر الدولة السلجوقية حتى العصر الحديث، ويسلط الضوء على ترتيب وتسلسل الدولة السلجوقية في البلاد، وإعادة تأسيس نظام الحكم بها، ويسرد تفاصيل النضال الصعب الذي مرت به دولة الأناضول السلجوقية في منح حق العيش بحرية للأشخاص الذين يعيشون على أرضها، ونشر السلام والعدل بها بين الأفراد، وت حقيق رسالة الدين الإسلامي، الذي يسعى من خلاله لنشر الحق والعدل ومحاربة الفساد وتحقيق التقدم والحضارة لبلاد المسلمين.

أبطال مسلسل الب أرسلان

 

المسلسل بطولة باريش أردوتش في دور الب أرسلان، والممثلة فهرية أفجين في دور اكا خاتون (أكتشا، أكجا) زوجة السلطان الب ارسلان، باريش باغجي الشهير بنويان في مسلسل قيامة أرطغرل في دول السلطان السلوجوقي محمد بن أرطغرل.

 

مسلسل الب ارسلان الحلقة 57 .. احداث مثيرة
مسلسل الب ارسلان الحلقة 57 .. احداث مثيرة

مواعيد عرض مسلسل الب أرسلان

 

جدير بالذكر أنه يعرض الجزء الثاني من مسلسل آلب أرسلان عبر قناة TRT في الساعة الثامنة مسًاء بتوقيت القاهرة في يوم الاثنين من كل أسبوع، ويتم اعادة عرض حلقات المسلسل عبر قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة العاشرة مسًاء بتوقيت القاهرة في يوم الثلاثاء من كل أسبوع، كما يتم اعادة عرض الحلقات أيضًا على بعض المنصات الالكترونية.

قنوات عرض مسلسل الب أرسلان

يذكر أنه يتم يعرض مسلسل الب ارسلان على العديد من القنوات الفضائية التركية ومترجمة إلى اللغة العربية، ويبحث الجمهور عنها وهي

قناة الفجر التركية: وتبث قناة الفجر على القمر

الصناعي: نايل سات.

التردد: 11034.

جودة القناة: HD.

معامل الاستقطاب: رأسي.

معدل الترميز: 27500.

 

قناة TRT التركية: تبث قناة TRT على القمر الصناعي نايل سات.

التردد:- 11034.

معدل الاستقطاب:- افقي.

معدل التصحيح:- 5/6.

معدل الترميز:- 27500

كتبت داليا سمير

بور بنك

iphone 7 price in oman 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى