صحة وجمال

مساعد وزير الصحة للمشروعات القومية يتفقد مستشفى المنيا للتأمين الصحي 

 

زار الدكتور أنور إسماعيل، مساعد وزير الصحة والسكان للمشروعات القومية، محافظة المنيا الأحد، للإطلاع على آخر التطورات في أعمال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات والوحدات التابعة لوزارة الصحة والتأمين الصحي بالمحافظة.

ورافق الدكتور إسماعيل في جولته التفقدية لمستشفى التأمين الصحي، كل من:- وكيل وزارة الصحة بالمنيا، الدكتور محمد حسانين، ومدير عام فرع المنيا للتأمين الصحي، الدكتور محمد رسلان، ومدير عام المستشفى، الدكتور أحمد قناوي، ومدير الشؤون الطبية بالفرع، الدكتور محمد خلف، ومدير الشئون العلاجية بالمستشفى، الدكتور إسلام صابر.

وتضمنت الجولة زيارة مختلف أقسام المستشفى، حيث تفقد الدكتور إسماعيل أعمال التطوير الجارية، واستمع إلى شرح من المسؤولين عن سير العمل والخدمات المقدمة للمرضى.

وأعرب مساعد وزير الصحة للمشروعات القومية، عن سعادته بما شاهده من تقدم ملحوظ في أعمال التطوير، مؤكداً على حرص وزارة الصحة والسكان على توفير أفضل الخدمات الصحية للمواطنين في جميع أنحاء مصر، وأشاد بجهود العاملين بالمستشفى، مثمناً تفانيهم وتضحياتهم في سبيل تقديم رعاية صحية متميزة للمرضى.

وفي ختام الجولة، أكد الدكتور إسماعيل على استمرار الوزارة في دعم مشروعات تطوير المستشفيات والوحدات الصحية بالمنيا، بما يتماشى مع توجيهات القيادة السياسية بتحسين منظومة الرعاية الصحية وتوفير خدمات طبية متميزة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى