رياضة

مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر.. الموعد والقنوات الناقلة

كتب: زياد محمد

تترقب جماهير الكرة المصرية مباراة قوية تجمع بين النادي الأهلي وفريق بيراميدز في نهائي كأس السوبر المصري، والتي تقام مساء اليوم.

تأتي مباراة الأهلي ضد بيراميدز على لقب كأس السوبر المصري، وكان من المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره وغريمه التقليدي الزمالك ولكن الأخير اعتذر، مما جعل الأهلي يواجه بيراميدز صاحب المركز الثاني في بطولة الدوري الموسم الماضي.

موعد مباراة الأهلي و بيراميدز على كأس السوبر

تقام مباراة الأهلي ضد بيراميدز على كأس السوبر المصري اليوم الجمعة في الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة، و الساعة 8:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ومكة المكرمة، وهو الموافق 9:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة التي تحتضن المباراة.

ملعب مباراة الأهلي ضد بيراميدز

تقام مباراة الأهلي ضد بيراميدز على كأس السوبر المصري على أرض ملعب استاد محمد بن زايد في إمارة أبوظبي.

مشاركة وصيف الدوري

ويوضح موقع الاول أن الأهلي يشارك بصفته حامل لقب كأس مصر، فيما يلعب بيراميدز، وصيف الدوري، بعد اعتذار الزمالك عن عدم المشاركة.

آمال الفريقين في النهائي

يتطلع الأهلي للوصول إلى لقبه الـ13 في كأس السوبر والابتعاد بصدارة الأندية الأكثر تتويجا باللقب، فيما يأمل بيراميدز في التتويج الأول في تاريخه.

القنوات الناقلة للمباراة

وعلم موقع الأول أن قناة أبوظبي الرياضية تقوم بنقل مباراة الأهلي ضد بيراميدز في كأس السوبر المصري اليوم ، الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة حيث تمتلك القناة الإماراتية الحقوق الحصرية لبث المباراة.

ويتم نقل المباراة عبر قناة:

  1. أبوظبي الرياضية 1 أتش دي(HD)
  2. أون تايم سبورتس

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى