رياضة

لافيينا يشكو حكم مباراته أمام  شبان قنا.. تفاصيل

لافيينا..  تقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة المصري ولجنة الحكام ضد حكم مباراة الفريق الأخيرة أمام شبان قنا والتي أقيمت بملعب الشبان وهو الحكم محمود منصور من منطقة الغربية.

أسباب الشكوى

وعلم موقع الأول أن الشكوى جاءت عقب اجتماع مجلس الإدارة والتأكد أولا من قيام الحكم بالإدارة التحكيمية لآخر مباريات شبان قنا  أمام البنك الأهلي بعدها ب أسبوع تقريبا يتم تعيينه حكما لنفس الفريق في الدوري مما يثير الشكوك والتساؤلات.
وصرح مصدر لموقع الأول أن ثاني أسباب الشكوى التغاضي عن طرد لاعب شبان قنا الذى اعتدى على لاعبنا رجب مارو مهاجم الفريق أمام أعين الحكم والفيديو يوضح الواقعة.
وأوضح المصدر لموقع الأول أن ثالث الأسباب عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة بشهادة جميع المحللين والفيديو يوضح اللعبة، وكذلك عدم احتساب الوقت الضائع كاملا طبقا لأحداث اللقاء والتي يتم احتساب الوقت الضائع فيها من خلال شركة تحليل الأداء المتعاقد معها النادي وعدم توفير الحماية الكاملة للاعبي لافيينا وإعطاء الفرصة للاعبي شبان قنا لتضييع الوقت المستمر خلال أحداث اللقاء والذى تعدى 20 دقيقة، وقام الحكم باحتساب 10 دقائق فقط.
مطالب لافيينا .

وطالب نادى لافيينا مجلس إدارة اتحاد الكرة ولجنة الحكام اختيار حكام تناسب أحداث الفترة الحالية ونحن في الرمق الأخير من المسابقة والتي لا تحتمل فقد أى نقاط بسبب الأخطاء التحكيمية لشدة الصراع على الصعود للدوري الممتاز.

ترتيب الفريق

ويملك نادي لافيينا في رصيده 56 نقطة يحتل بهم المركز الثاني في ترتيب مجموعة الصعيد هذا الموسم خلف الجونه المتصدر ب57 نقطة.

يذكر أن نادي لافيينا خسر من شبان مسلمين قنا بهدف وحيد في لقاء الجولة 26 من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد والذي أقيم علي ملعب الشبان وأدت تلك الحضارة لتراجع الفريق عن قمة الصعيد واحتلال الوصافة في تلك المجموعة خلف نادي الجونه.

ويلعب نادي لافيينا لأول مرة في تاريخه ببطولة دوري القسم الثاني من خلال التواجد في مجموعة الصعيد ونجح الفريق في فرض اسمه بقوة داخل مجموعة الصعيد والمنافسة علي قمة تلك المجموعة متفوقا علي أندية كبيرة تملك تاريخيا كبيرا أمثال المنيا والألومنيوم ومصر المقاصة وبترول أسيوط.

ويقود نادي لافيينا فنيا المدرب المجري جورج جاليدي ويعاونه أحمد صلاح نيستا مدرب عام ومعه محمد شديد قناوي مدرب مساعد ووجود وائل حبيب مديرا للكرة بالنادي.

ويريد لافيينا تكرار تجربة الأسيوطي من قبل التي حقق فيها الفريق ناجحا قبل بيع النادي لترك ال الشيخ وتحويل اسمه لنادي بيراميدز الذي يلعب حاليا بالدوري الممتاز.

وينتمي نادي لافيينا لمنطقة بني سويف لكرة القدم ويملك النادي منتجعا رياضيا كبيرا به ملاعب وصالات جيم وفندق إقامة وملاعب تدريب وأجهزة استشفاء علي أعلي مستوي، ويبحث عن الأسيوطي عن صعود الفريق هذا الموسم الدوري المصري الممتاز في أول ظهور له بدوري القسم الثاني.

وكان لافيينا قد ودع بطولة كأس مصر هذا للنسخة بعد الخسارة من نادي إنبي بثلاثة أهداف نظيفة ولم يتأثر مسئولو النادي بالخسارة لرغبتهم في التركيز في بطولة الدوري وعدم الاهتمام ببطولة كأس مصر حتي لا تكون حملا علي اللاعبين خلال تلك الفترة، في ظل التركيز المنصب علي الصعود للدوري الممتاز بعد ضمان الفريق التواجد في دوري المحترفين في حال فشل الصعود للدوري الممتاز هذا الموسم.

كتب: خالد مصطفى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى