حوادث

كواليس مصرع ربة منزل أسفل عجلات قطار بسوهاج

لقيت ربة منزل، مصرعها إثر قيامها بإنهاء حياتها على شريط السكة الحديد، أسفل عجلات أحد القطارات، ناحية دائرة قسم شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

سيدة تنهى حياتها أسفل عجلات القطار بسوهاج

تعود تفاصيل الواقعة كما رصدها موقع الأول أنه  عقب ورود بلاغ، بمصرع سيدة في منتصف العقد الثالث من العمر، على شريط السكة الحديد، ناحية دائرة قسم شرطة طهطا

بالانتقال والفحص تبين مصرع المدعوة (أية. ح) تبلغ من العمر 26 عامًا، تقيم بدائرة قسم شرطة طهطا، وجرى الدفع بسيارة إسعاف ونقل الجثة لمشرحة المستشفى العام.بسؤال أهلها ، تبين وجود خلافات عائلية بين المذكورة وزوجها وحدوث مشكلات أسرية، ما تسبب في حالة نفسية سيئة دفعها إلى إنهاء حياتها.

وصرح مصدر مطلع ل موقع الاول أنه جارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات اللازمة بمعرفة جهات التحقيق المختصة.

سائق ينهي حياته بسبب خلافات أسرية

وفي وقتٍ سابق، لقي سائق في العقد الرابع من العمر مصرعه، جرّاء قيامه بإنهاء حياته شنقًا، داخل غرفته بمنزله لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات أسرية، ناحية ظاهرة مركز العسيرات جنوب المحافظة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.
تبین مصرع المدعو (أحمد ع.أ.ف) 40 سنة، سائق، ويقيم دائرة المركز، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى العسيرات المركزي، وبمناظرة الجثة ظاهريًا، تبين أنه يرتدي كامل ملابسه، ووجود سحجة دائرية غير مكتملة حول رقبته، وبسؤال والده المدعو (عبد الرحيم أ.ف) 67 سنة، مزارع، وزوجته المدعوة (أسماء م.أ.و) 33 سنة، ربة منزل، ويقيمان بذات الناحية، أفادا بقيام المذكور بالأقدام على الانتحار بشنق نفسه بحبل يتدلى من سقف غرفته بالمنزل بذات الناحية مما أدى ذلك إلى وفاته، لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات أسرية، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك.

كتب: محمد بهاء الدين

 

افضل شركة تصميم مواقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى