حوادثرئيسية

قتل أبناءه وزوجته ووالدها وشقيقها.. ماذا حدث في مذبحة الإسكندرية؟

كتب- محسن الشوربجي:

قتل موظف بمحافظة الإسكندرية، أبناءه، وزوجته، ووالدها، وشقيقها، وذلك بإطلاق أعيرة نارية عليهم جميعًا، اليوم الثلاثاء، اثناء تواجده داخل منزل والد زوجته، لإتمام عملية صلح بينهما، وعودتها إلى منزل الزوجية مرة أخرى، بعد أن تركته بسبب خلاف بينهما.

سماع دوي 7 طلقات أدت إلى مقتل 7 أشخاص، هكذا كان المشهد داخل منطقة أبو سليمان بمدينة الإسكندرية، وبحسب ما وصل إلى موقع الأول من معلومات، فإنه وفور إخطار الأجهزة الأمنية بالواقعة، انتقلت على الفور إلى مكان غطلاق الأعيرة النارية، وتبيّن قتل عامل لزوجته وأبناءه ووالد وشقيق زوجته، وذلك داخل منزل الأخير، في جلسة صلح عائليعلى إثر خلافات زوجية ما أدي الي مصرع 7 أشخاص.

وأوضحت التحريات الأولية لأجهزة الأمن، أن المتهم أطلق النيران على أبناءه وزوجته ووالدها وشقيقها، بعد وقوع مشاجرة بينه وبين زوجته، وعدم موافقتها على العودة إلى منزل الزوجية، خلال انعقاد جلسة للصلح بين الطرفين.

وأسفر الحادث وفقصا لبيانات ينقلها موقع الاول عن مصرع الزوجة والأبناء ووالد الزوجة وشقيقها، وجرى تحرير المحضر اللازم ونقل الضحايا للمستشفى وجارٍ ندب فريق من البحث الجنائي للمعاينة وكشف تفاصيل الحادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى