رياضة

فتيات طائرة الزمالك يحققن بطولة أفريقيا بتونس

 

حققت فتيات نادي الزمالك للكرة الطائرة انجازا غير مسبوق علي مستوي الكرة الطائرة للسيدات بالنادي عقب الفوز  علي فريق خطوط  الأنابيب الكيني في نهائي البطولة التي أقيمت بتونس.

تفوق فتيات الأبيض

وعلم موقع الأول أن فريق سيدات الزمالك قدمن مستوي مميز خلال اللقاء، وتمكن  من حسم الشوط الأول لصالحهن بنتيجة 25_22.

وخلال الشوط الثاني من اللقاء تفوقن فتيات خطوط الأنابيب الكيني ونجحن في الفوز بهذا الشوط بتتيجة 25_18.

وعادت فتيات الزمالك للتألق خلال الشوط الثالث من عمر اللقاء ونجحن في حسمه بنتيجة 25_15.

وخلال الشوط الرابع تمكنت فتيات الزمالك من حسم الشوط لصالحهم بنتيحة 25_12 ليحسمن المباراة لصالحهن بنتيجة 3_1.

وشاركت البرازيلية ميلكا ضمن صفوف نادي الزمالك خلال البطولة الإفريقية التي أقيمت علي صالة نابل بتونس وأسدل الستار علي فعاليتها اليوم الاثنين بتتويج فتيات الأبيض باللقب

تتويج سيدات الزمالك

وتوجت لاعبات نادي الزمالك بلقب بطولة أفريقيا للكرة الطائرة لأول مرة في تاريخ النادي عقب دعم الفريق بكل قوة من قبل إدارة نادي الزمالك خلال الموسم الحالي.

 

ثنائية هذا الموسم

ويكشف الأول حصول لاعبات نادي الزمالك خلال الموسم الحالي على بطولتين منهم بطولة محليه وهي لقب كأس مصر علي حساب الأهلي ولقب بطولة أفريقيا علي حساب فريق خطوط الأنابيب الكيني لأول مرة في تاريخ نادي الزمالك فيما خسرن لاعبات الزمالك هذا الموسم بطولة الدوري من نادي الأهلي ولم يشاركن في بطولة السوبر المحلي لعدم احقيتهم في المشاركة.

إصلاح ما أفسده الرجال

وتمكنت لاعبات نادي الزمالك للكرة الطائرة في إصلاح ما افسدة فريق الرجال للكرة الطائرة والذي خسر البطولة الإفريقية بالأمس أمام فريق مولودية بوسالم التونسي بنتيجة 3_2 في مفاجأة مدوية وفقد الفريق اللقب كما فقد فرصة  التأهل لكأس العالم للأندية للرجال التي ستقام في البرازيل نهاية العام.

ولكن نجحت لاعبات الزمالك اليوم في رسم البسمة علي جمهور الزمالك بالفوز علي خطوط الأنابيب الكيني وحسم البطولة لصالحهن بنتيجة 3_1 بعد عرض قوي ومميز.

ووجه أحمد فتحي المدير الفني لفتيات الزمالك الشكر لكل اللاعبات علي المستوي المميز التي قدمنه خلال البطولة ونجحنا في حمل كأس البطولة الإفريقية لأول مرة في تاريخ قطاع الكرة الطائرة للسيدات بنادي الزمالك.

يذكر أن فريق فتيات الأهلي اعتذر عن المشاركة في تلك النسحة بقرار من إدارة النادي عقب خسارة الفريق لقب كأس مصر ضد الزمالك.

وخرج الأهلي هذا الموسم ببطولة الدوري المصري التي فاز بها علي حساب الزمالك وكذلك الفوظ بلقب بطولة السوبر علي حساب الصيد.

 

كتب: خالد مصطفى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى