منوعات وغرائب

نجوم الطرب يحيون زفاف ابنة حميد الشاعري

 

حرص نجوم الفن على مشاركه الفنان حميد الشاعري فرحته بزفاف ابنته، وشارك النجم محمد حماقي بفقرة غنائية، كما حضر كل من النجم أحمد سعد والمخرج محمد سامي وحمدي بدر وإيهاب توفيق وأحمد أيوب وأكرم حسني ومي عمر ومصطفى شوقي ومحمد قماح ومحمد محيى وحسام حسني والإعلامية منى الشاذلي.

عمرو دياب يمازح حميد الشاعري

 

وأحيا الهضبة عمرو دياب حفل زفاف نبيلة حميد الشاعري وشيوان داخل أحد الفنادق الكبرى،  ورقص  حميد الشاعري مع الهضبة عمرو دياب، كما مازحه عمرو دياب قائلا له: “أول مرة نغنى ببدل بعد الترنجات”.

بداية مشوار حميد الشاعري

وينشر موقع الأول أبرز المعلومات حول مشوار  حميد الشاعرى الفني ،والذي بدأ مشواره فى الغناء  بألبوم “عيونها” مع فرقة المزداوية، ولم يحقق هذا الألبوم نجاحًا ولكن المفارقة أن أغنية عيونها أصبحت “تريند” فى الوقت الحالى بعد مرور أكثر من 30 عامًا على إطلاقها، وقال الشاعرى إنه رغم عدم نجاح ألبوم عيونها لكن شركة سونار المنتجة فى ذلك الوقت كانت مؤمنة بموهبتى، وأصرت على العمل معًا مجددًا وأنتجنا بعد ذلك البوم رحيل الذى حقق نجاحًا مذهلاً وتحديدًا أغنية “وين أيامك وين” التى تعتبر بداية الانطلاقة الحقيقية لمسيرتى فى الغناء، واعتبر الشاعرى أن أغنية “عينى” التى جمعته مع المطرب هشام عباس من أنجح أغانى الدويتو التى قدمها خلال مسيرته.

 حميد الشاعري مكتشف نجوم التسعينيات

ويعتبر حميد الشاعري، مكتشف العديد من نجوم  جيل التسعينيات، مثل: مصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس وحكيم، وغيرهم من النجوم.

وحكى حميد الشاعري تفاصيل اكتشافه لبعض نجوم التسعينات،حيث قال الشاعرى: “اكتشفت مصطفى قمر خلال وجودى بالصدفة فى العجمى، وأثناء سيرى فوجئت بوجود تجمع من الجمهور فى أحد الأماكن ووجدت وقتها مصطفى قمر يغنى بالجيتار بصحبة الشاعر سامح العجمى والجمهور يلتف حولهما، وفوجئت وقتها بموهبة مصطفى قمر الغنائية ومن هنا بدأت رحلته مع الغناء، بعد أن قررت التعاقد معه من خلال شركة سونار للإنتاج.

وعلم موقع الاول أن حميد الشاعري قال عن اكتشافه الفنان حكيم : اكتشفته بالصدفة من خلال ابنة شقيق حكيم التى التقى بها فى أحد أماكن تصوير الإعلانات وقالت له إن شقيق والدها صوته أفضل منه .. فقرر وقتها مقابلته وضمه لشركة سونار وأطلقوا وقتها أول ألبومات حكيم “نظرة” الذى حقق نجاحًا كبيرًا.

كتبت: منار عبدالسلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى