أخبار

” عتبات البهجة ”  في رمضان 2024.. تجمع الثنائي يحيى الفخراني ومجدي أبو عميرة بعد 16 عاماً على العمل سويا

” بلدنا جميلة” .. محمد إمام معلقاً على صورة له من رأس البر

نشر الفنان محمد عادل إمام – عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي ” منصة إكس تويتر سابقاً ” – صورة له من رأس البر، وكتب معلقاً ” بلدنا جميلة .. # راس البر ” .

ويشارك الفنان محمد إمام في دراما رمضان القادم 2024 بمسلسل ” كوبرا ” المقرر عرضه على شاشة mbc مصر ومنصة شاهد .

ويشارك بالمسلسل عدد كبير من الفنانين من بينهم مجدي كامل ومحمود عبد المغني ومحمد ثروت وأحمد فتحي وهشام إسماعيل ومحسن منصور وعلاء مرسي، وعدد آخر من الفنانين، المسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق .

وكان محمد إمام قد نشر صورة له برفقة الفنان مجدي كامل من كواليس مسلسل” كوبرا “، وعلق قائلاً:” أول مفاجأت مسلسل كوبرا سعيد اني بشتغل مع نجم كبير بحجم مجدي كامل وأنه وافق يشاركني بطولة المسلسل .. فنان قدير كل مشهد معاه مباراة تمثيل .. استنوا شيخون في رمضان إن شاء الله ” .

وعُرض مؤخراً لمحمد إمام فيلم ” أبو نسب ” والذي حقق نجاحا جماهيريا ونسب إيرادات كبيرة، وشاركه بطولة الفيلم ياسمين صبري وماجد الكدواني، أضافةً لعدد آخر من الفنانين .

ويعتبر مسلسل” كوبرا ” عودة محمد إمام للدراما من بعد غياب عامين عن الأعمال الدرامية والمسلسلات، إذ كانت آخر أعماله الدرامية الرمضانية مسلسل ” النمر “، والذي عُرض في عام 2021، حيث شاركه بالعمل عدد من الفنانين من بينهم؛ محمد رياض وهنا الزاهد وبيومي فؤاد وولاء الشريف وخالد أنور، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل .

هل البسملة آية من الفاتحة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى