رياضة

طائرة رجال الزمالك علي بعد خطوة من تحقيق بطولة أفريقيا

طائرة رجال الزمالك، تمكن من الوصول للمباراة النهائية من بطولة أفريقيا للكرة الطائرة المقامة حاليا بتونس.

وقد تفوق نادي الزمالك بالأمس علي فريق الجيل الصاعد الجزائري بثلاثة أشواط نظيفة وتمكن الفريق من خطف بطاقة الصعود للمباراة النهائية سعيا لتحقيق لقب جديد يضاف لخزائن النادي.

موعد نهائى طائرة رجال الزمالك وفريق مولودية

علم موقع الاول أنه من المقرر أن تلعب المباراة النهائية بين طائرة رجال الزمالك وفريق مولودية بوسالم التونسي مساء غدا الأحد لتحديد الفريق الفائز ببطولة أفريقيا هذا العام بعدما تمكن الفريقين من الوصول للمباراة النهائية.

وقد تمكن الزمالك من الوصول لهذا الدور عقب تخطي عقبة الجيل الصاعد الجزائري بالفوز 3_0 فيما تفوق فريق مولودية بوسالم التونسي علي فريق دولا الكاميروني 3_0 في الدور نصف النهائي من البطولة ليضرب الفريقان معا موعدا في ختام البطولة.

بطولات طائرة رجال الزمالك

ويرصد موقع الأول سعي فريق الكرة الطائرة رجال بنادي الزمالك لتحقيق لقب البطولة الإفريقية من أجل حصد الثلاثية هذا الموسم وتحقيق انجاز تاريخي.

وكان الزمالك قد حقق لقب بطولة الدوري المصري الممتاز علي حساب الأهلي، وحقق أيضا لقب بطولة كأس مصر بعد الفوز علي الأهلي.

ويسعي المارد الأبيض للفوز غدا علي فريق مولودية بوسالم التونسي من أجل التتويج بلقب البطولة الإفريقية وتحقيق الثلاثية هذا الموسم.

ويطمح أحمد عاشور المدير الفني لنادي الزمالك للكرة الطائرة في الفوز بلقب بطولة أفريقيا والعودة لمصر بكأس البطولة بعد نجاح الفريق في التفوق في الموسم المحلي علي حساب الغريم التقليدي الأهلي.

وين الزمالك بين صفوفه عددا من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة منهم رضا هيكل ورشاد شبل ومحمد مصطفي لعبة نجم الفريق بجانب المحترف التركي كانسن اوف بي ومحمد رضا الهو.

فتيات الزمالك وطموح لقب أفريقي

طائرة الزمالك

وتشارك أيضا فتيات طائرة الزمالك في البطولة الإفريقية المقامه حاليا في تونس وقد تمكن الفريق من الوصول للدور قبل النهائي.

ومن المقرر أن يلتقي فريق فريق فتيات الزمالك مع فريق مولودية الجزائر اليوم بصالة نابل في الدور قبل النهائي من البطولة.

ويأمل أحمد فتحي المدير الفني لنادي الزمالك للكرة الطائرة سيدات في تحقيق إنجاز تاريخي للفوز مع  باللقب الأفريقي.

وقد تمكن فريق فتيات الزمالك من الفوز بلقب بطولة كأس مصر علي حساب الأهلي في نهائي مثير وقوي فيما خسرن لقب بطولة الدوري المصري من لاعبات الأهلي.

وكان قد حقق فريق رجال الكرة الطائرة بنادي الزمالك فوزا سهلا علي فريق كاميرون سبورت بنتيجة 3_0 في المباراة التي أقيمت بينهم اليوم الأربعاء  علي صالة قليبية بتونس ضمن مباريات دور ال16 من بطولة أفريقيا للكرة الطائرة.

ويوضح موقع الأول أن لاعبي الزمالك تمكنو من تقديم عرض قوي ونجحوا في الفوز بثلاث أشواط نظيفة حيث انتهي الشوط الأول 25_19 للزمالك، وانتهي الشوط الثاني 26_24 للزمالك، وانتهي الشوط الثالث 25_20 ليؤكد الفريق تفوقه.

كتب: خالد مصطفى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى