رئيسيةمنوعات وغرائب

شطرنج ملاكمة وهوكي تحت الماء..مش كل الناس بتحب كرة قدم

كتبت- وفاء محمد علي:

تعد كرة القدم هي اللعبة الأكثر شعبية في مختلف أنحاء العالم، لكن هناك الكثير من اللعبات التي تتسم بالغرابة، منتشرة في عدة دول منها سباق النعام والهوكي تحت الماء.

 

سباق النعام..

أصبحت سباقات النعام، التي نشأت في إفريقيا، ذات شعبية كبيرة في العالم حتى وصل صيتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتمد هذه الرياضة على استقلال النعام والمنافسة بين المشاركين، وتصل سرعة النعام إلى ما يقارب 70 كم في الساعة.

 

مصارعة أصبع القدم..

ويوضح موقع الأول أن مصارعة أصبع القدم، تعد من بين الرياضات الغريبة حول العالم، والتي تعتمد على تصارع إبهام شخصين معاً وهى من الرياضات غير المنتشرة بين الدول.

 

هوكي تحت الماء..

يوضح موقع الاول أن لعبة الهوكي تكون تحت الماء بالمجاديف وهي من أغرب الألعاب الرياضية التي لا يحضرها الجمهور، فمن الصعب حضور جمهور تحت الماء.

 

رياضة شطرنج الملاكمة..

وهذه اللعبة تعتمد على ممارسة رياضة الشطرنج في حلبة المصارعة مع إرتداء زى الملاكمة بين شخصين، وتساعد هذه اللعبة على تشغيل العقل والذكاء وراحة الجسم.

 

رياضة زوربينج..

يوضح موقع الأول نيوز أن رياضة زوربينج، تعتمد علي دخول اللاعب داخل كرة كبيرة وشفافة ويشاركه في ذلك عدد من المتسابقين، الذين يتسابقون على التلال أو عبر مياه أو غيرها من العوائق حتى ينجحوا في الوصول للنهائى والفوز وهى من الرياضات الغريبة والغير منتشرة.

 

كرة الدراجة..

تعتبر من الرياضات الغريبة وتعتمد على المنافسة بين فريقين، والهدف من هذه الرياضة هو إدخال الكرة للمرمى باستخدام الدراجات وتعتمد هذه الرياضة على السرعة والتركيز حتى يحصل اللاعب على الفوز على الفريق المنافس.

iphone 14 screen protector 

افضل شركات فلاتر المياه في مصر 

فلتر مياة 7 مراحل 

دله عمانيه 

فلتر تانك 5 مراحل مميزات وعيوب 

seo companies 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى