رئيسيةرياضة

ريال مدريد يُواصل هيمنته على الليغا بفوز ساحق على سيلتا فيغو

واصل ريال مدريد زحفه نحو لقب الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه الساحق على ضيفه سيلتا فيغو بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 28 من الليغا.

فينيسيوس يُبهر الجماهير

يوضح الأول ان النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور افتتح التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، بعد هجمة مرتدة سريعة، حيث تلقى تمريرة من كريم بنزيما وانفرد بالمرمى وسدد كرة قوية في الشباك.

سيطرة مدريدية مطلقة

واصل ريال مدريد سيطرته على مجريات المباراة، وهدد مرمى سيلتا فيغو بالعديد من الفرص الخطيرة، لكن الحارس فيسنتي غوايتا تألق في التصدي لها.

ثلاثية في ربع ساعة

وفي الشوط الثاني، نجح ريال مدريد في تسجيل ثلاثة أهداف متتالية في غضون ربع ساعة، حيث سجل أنطونيو روديغر الهدف الثاني في الدقيقة 79، بعد رأسية قوية إثر ركلة ركنية.

هدف ذاتي يُعزز النتيجة

وأضاف كارلوس دومينغيز لاعب سيلتا فيغو الهدف الثالث بالخطأ في مرماه في الدقيقة 88، بعدما حاول تشتيت الكرة إثر عرضية من فينيسيوس جونيور.

أردا غولر يُختتم الرباعية

واختتم الواعد التركي أردا غولر مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 90+4، بعد هجمة مرتدة سريعة قادها فينيسيوس جونيور.

ريال مدريد يُعزز صدارته

ويوضح الاول أنه بهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 69 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه جيرونا، بينما تجمد رصيد سيلتا فيغو عند 36 نقطة في المركز الحادي عشر.

أبرز إحصائيات المباراة:

  • سيطر ريال مدريد على الكرة بنسبة 63%، مقابل 37% لسيلتا فيغو.
  • سدد ريال مدريد 18 مرة على المرمى، مقابل 4 مرات لسيلتا فيغو.
  • احتسب الحكم 10 مخالفات ضد ريال مدريد، مقابل 12 مخالفة ضد سيلتا فيغو.

تصريحات ما بعد المباراة:

  • كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد: “أنا سعيد جدًا بالأداء اليوم، لقد لعبنا بشكل جيد للغاية ونجحنا في تسجيل أربعة أهداف”.
  • فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد: “أنا سعيد بتسجيل هدف اليوم ومساعدة فريقي على الفوز”.
  • إدواردو كوديه، مدرب سيلتا فيغو: “ريال مدريد فريق رائع، لقد كان من الصعب علينا مجاراتهم اليوم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى