رياضة

رفيق كابو في الزمالك ولاعبي إنبي على ردار الفارس الأبيض 

رفيق كابو في الزمالك، عبارة ترددت كثيراَ داخل الاستوديوهات التحليلية الرياضية في مصر، فقد علم موقع الأول، أن ثلاثي الفريق الكروي الأول بنادي إنبي مروان داوود ومحمد حمدي ورفيق كابو، ضمن حسابات إدارة نادي الزمالك، للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

رفيق كابو في الزمالك

اللاعب رفيق كابو، أصبح محط أنظار الفريق الأبيض وضم اللاعب أصبح قريب.. هذا ما صرح به، أحد مسئولي نادي الزمالك، خلال تصريحات ينشرها موقع الاول، مؤكدًا أن اختيار اللاعب جاء بعد التنسيق مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض.

خريطة صفقات الزمالك بالصيف

أسوريو، طلب دعم مركز الظهير الأيسر في الموسم الجديد في ظل اقتراب رحيل الثنائي محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة، وشاهد مباريات مروان داوود الأخيرة مع إنبي ومنح الإدارة الضوء الأخضر لإنهاء الصفقة.

وأضاف، أن رفيق كابو، على رادار إدارة الزمالك أيضا في انتقالات الصيف المقبلة، خاصة أن اللعب تفوق على نفسه في مباريات الفريق البترولي الأخيرة وأحرز أهدافا مؤثرة، آخرها هدف الفوز بشباك غزل المحلة بلقاء الجولة 30.

أخبار الرياضة لـ موقع الأول

و نقدم لكم من خلال موقع الأول نيوز، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل موقع الأول، بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى