رياضة

دودو الجباس: الأهلي يسعى لحصد السوبر مع بيراميدز

كتب- أحمد مصطفى

أكد دودو الجباس مهاجم نادي بيراميدز على استعداد فريقه لمواجهة الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري، مشيرًا إلى أن اللاعبين يستطيعون التأقلم مع الضغط الجماهيري المنتظر للجماهير الحمراء.

 

وعلق دودو الجباس مهاجم بيراميدز، على مواجهة الأهلى فى كأس السوبر المصرى، المقرر لها السابعة والنصف مساء الجمعة بتوقيت القاهرة فى أبو ظبى.

تصريحات دودو الجباس

وقال الجباس، فى تصريحات بحسب ما علمه موقع الاول خلال المؤتمر الصحفي: “سعداء بالتواجد فى الإمارات، ومباراة السوبر بطولة مهمة جدًا، نحن نريد الفوز ببطولة مع بيراميدز، حاولنا كثيرًا من قبل ولكن لم يحالفنا التوفيق”.

الجباس:الأهلي يمتلك تاريخ وأتمنى حصد السوبر

وأضاف: “الأهلى يمتلك تاريخا وخبرات كبيرة لكننا جاهزون للمباراة، والبطولة مهمة بالنسبة لنا، والأهلى تفوق علينا فى كأس مصر لكننا قدمنا مباراة جيدة على المستوى الفني وأتمنى حصد السوبر”.

 

ومن الممكن أن تكون مباراة السوبر نقطة تحول لنادي بيراميدز خاصة أنه خرج من الكونفدرالية بهزيمة 1-0 ضد جالانتس الأمر الذي هم وحزن لاعبي بيراميدز

 

ويوضح موقع الأول أن دودو الجباس قال في تصريح: “كان لدينا مباراة غير سهلة في جنوب إفريقيا وعدم التأهل والإقصاء من الكونفدرالية من ربع النهائي أثر علينا ذهنيا وكنا نشعر بالحزن.”

بيراميدز والضغط الجماهيري

وأكمل: “الأهلى يمتلك قاعدة جماهيرية لكن بالنسبة لنا تعودنا على اللعب أمام الجماهير، وجميع اللاعبين الحاليين يستطيعون التأقلم مع الضغط الجماهيرى بحكم خبراتنا الطويلة”.

 

وعن المباراة قال: “هذه النوعية من المباريات التي يحبها اللاعبين فاللاعب يريد اللعب في أفضل مستوى وأفضل ملعب وأجواء وكل هذا متاح هنا في الإمارات وهذا سوف يساعد في تحفيزنا بالإضافة لخوضنا مباراة على لقب ونتمنى الظهور بصورة جيدة وأن يكون التوفيق حليفنا”

أما عن رأيه في الحكم المصري الذي سيكون متواجدا في المباراة وهو محمود البنا باعتبار الشائعات التي توجه إليهم والانتقادات فقد صرح وقال: كلنا ثقة في الحكام المصريين والاعتراض في مباراة الكأس الماضية كان بسبب طريقة الاختيار من الحكم الأجنبي إلى الحكم المصري”.

وأتم: حكام مصر يظهرون في أي بطولة داخل أفريقيا، ولا نبحث عن أعذار ومن يبحث عن ذلك فهو ضعيف، وإن شاء الله لن يكون ذلك عقبة أمامنا”.

 

بحسب تصريحات دودو الجباس أنه ستكون مباراة قوية بين الأهلي وبيراميدز خاصة أن اخر مرة التقى فيها الفريقين كانت في نهائي كأس مصر وانتهت نتيجة اللقاء 2-1 للنادي الأهلي الأمر الذي يحفز أخذ الثأر لنادي بيراميدز بالأضافة لدخول أول بطولة للنادي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى