أسعار وخدمات

خطوات حجز عمل توكيل في الشهر العقاري أونلاين 

يبحث الكثير من الأفراد عن خطوات حجز عمل توكيل في الشهر العقاري أونلاين ،ذلك لتسهيل عملية المشاركة في عمل التوكيلات ، وأتاحت وزارة العدل تطبيق للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد يمكن الحصول عليه من المتجر الإلكتروني ويمكن من خلاله حجز التوكيلات أونلاين. 

 

خطوات حجز عمل توكيل في الشهر العقاري أونلاين    

في إطار الاستعدادات لانطلاق انتخابات الرئاسة ، يوضح موقع الاول أنه وفقًا للجدول المحدد الذي أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات، بات بإمكان المواطنين الراغبين في عمل توكيلات بالشهر العقاري للمرشحين الرئاسيين حجز موعد في الشهر العقاري عبر الإنترنت، وذلك بدون الحاجة للتكدس في طوابير طويلة أو انتظار ساعات طويلة داخل مقرات الشهر العقاري في القاهرة أو المحافظات. يتم تسهيل حجز المواعيد في الشهر العقاري للمواطنين الراغبين في عمل توكيلات للمرشحين الرئاسيين من خلال طرق بسيطة وسهلة، وذلك في إطار تسهيل الدولة للمواطن لإنجاز مهامه المختلفة دون عناء الانتظار لفترات طويلة داخل مقرات الشهر العقاري. تلك الخطوة تأتي في إطار جهود الحكومة لتحقيق الكفاءة والسرعة في تنفيذ الإجراءات الإدارية وتوفير الخدمات بشكل فعال للمواطنين خلال فترة الانتخابات الرئاسية. 

 

خطوات حجز عمل توكيل في الشهر العقاري أونلاين من خلال تطبيق “أرغب في عمل توكيل” 

ونتيجة إهتمام الأفراد في الوقت الحالي بعمل توكيلات أونلاين يستعرض موقع الأول خطوات حجز التوكيل من خلال التطبيق «أرغب في عمل توكيل» الخاص بوزارة العدل من متجر «Play Store»، والخطوات كالآتي: 

  1. قم بتنزيل تطبيق “أرغب في عمل توكيل” الخاص بوزارة العدل من متجر “Play Store” 
  2. أدخل رقم الهوية الوطنية الخاص بك واختر نوع المحرر 
  3. ستجد في التطبيق قوائم وخرائط تحتوي على مكاتب التوثيق المعتمدة التي يمكنك تحديد أقرب فرع لها باستخدام نظام تحديد المواقع “GPS”. 
  4. حدد تاريخًا ووقتًا للحجز، ثم اضغط على “تأكيد” لتأكيد المعلومات التي أدخلتها. 
  5. بعد مراجعة وتأكيد المعلومات، اضغط على “موافق” 

كما يعرض تطبيق وزارة العدل “أرغب في عمل توكيل” أيضًا معلومات حول كثافة الحضور داخل مكاتب التوثيق المتاحة في التطبيق استنادًا إلى البيانات المؤكدة والحجوزات المسبقة على التطبيق الإلكتروني. 

كتبت-هلبيس هاني 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى