رياضة

حصاد الكرة الطائرة.. الأهلي والزمالك حبايب ب4 بطولات لكل نادي 

 

أسدل الستار علي منافسات الكرة الطائرة سواء علي المستوي المحلي ” داخل مصر” أو قارية وشهد الموسم صراعا قويا بين الأهلي والزمالك علي مستوي الرجال والسيدات في ظل التدعيمات القوية التي قام بها فريق سيدات الزمالك والاهلي وكذلك التدعيم علي مستوي الرجال.

ويستعرض موقع الأول حصاد القطبين في موسم كرة الطائرة المصرية

4 بطولات للأحمر

وشهد الموسم الحالي للكرة الطائرة رجال بنادي الأهلي عدم رضا من قبل جماهيره رغم الخروج ببطولتين.

وحقق فريق رجال الكرة الطائرة بنادي الأهلي الفوز ببطولة السوبر المحلي علي حساب نادي الزمالك.

كما فاز رجال الأهلي بلقب البطولة العربية بعد منافسات قوية بين الأندية العربية والتي شهدت غياب لنادي الزمالك بعد الاعتذار عن البطولة.

وخسر فريق رجال الأهلي لقبي بطولة الدوري المصري وكذلك لقب بطولة كأس مصر بعد الخسارة في النهائيات من نادي الزمالك في كلا البطولتين.

وعلي مستوي بطولة أفريقيا اعتذر فريق الكرة الطائرة بنادي الأهلي عن المشاركة في البطولة التي كان يحمل لقبها قبل فوز فريق مولودية بوسالم التونسي بالأمس باللقب ليجرد الأهلي من لقبه.

أما علي مستوي السيدات فقد حقق سيدات الكرة الطائرة بنادي الأهلي بطولتين بالفوز ببطولة السوبر المحلي علي حساب الصيد والفوز بلقب بطولة الدوري علي حساب فتيات الزمالك.

فيما خسرت فتيات الأهلي بطولة كأس مصر  ضد نادي الزمالك هذا الموسم ولم يشارك فريق سيدات الأهلي في بطولة أفريقيا التي أقيمت بتونس.

وشهد حصاد الموسم لرجال وسيدات الأهلي للكرة الطائرة حصد 4 بطولات منهم لقبين للرجال ولقبين للسيدات بواقع بطولتين سوبر وبطولة دوري سيدات والبطولة العربية للرجال.

4 بطولات للأبيض

وشهد قطاع الكرة الطائرة بنادي الزمالك تفوق علي المستوي المحلي بعد شارك الفريق في 3 طولات محليه حقق الفوز بلقب الدوري المصري علي حساب الأهلي وكذلك الفوز بلقب كأس مصر علي حساب الأهلي.

فيما خسر رجال الزمالك لقب بطولة السوبر المصري أمام الأهلي هذا الموسم.

وشارك فريق رجال الكرة الطائرة بنادي الزمالك في بطولة أفريقيا التي أقيمت بتونس ولكنه فشل في الفوز بلقبها بعد الخسارة بالأمس من فريق مولودية بوسالم التونسي 3_2 وضياع اللقب ليخرج فريق الرجال ببطولتي الدوري وكأس مصر.

أما سيدات الزمالك فظهرت بشكل مميز هذا الم سم بعد تحقيق لقب كأس مصر لأول مرة في تاريخ النادي وتحقيق لقب بطولة أفريقيا علي حساب خطوط الأنابيب الكيني لأول مرة في تاريخ الفريق خلال البطولة التي أقيمت في تونس وانتهت اليوم الاثنين.

وخسرت فتيات طائرة الزمالك بطولة الدوري أمام الأهلي ولم يشاركن في بطولة السوبر المصري لعدم أحقية الفريق في المشاركة بها خلال الموسم الحالي نظرا لتراجع ترتيب الفريق في الموسم الماضي.

وشهد حصاد الموسم 4 بطولات الزمالك بواقع بطولتين للرجال الدوري  وكأس مصر وبطولتين لفريق السيدات وهم كأس مصر وبطولة أفريقيا.

وخرج الموسم الحالي بمعدل بطولات متساوي بين القطبين الأهلي والزمالك بحصد كل فريق 4 بطولات علي مستوي الرجال والسيدات.

تقرير: خالد مصطفى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى