محافظات

تنفيذ 8 آلاف زياره منزلية ضمن حملة “بلدى أمانة” بأسوان

 

 

قام اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، بمتابعة تنفيذ حملة “بلدى أمانة”، التي تهدف إلى توعية السيدات والفتيات والرجال في القرى والنجوع بأسوان. تمت الحملة من خلال تنفيذ 8,250 زيارة منزلية، حيث تمت توعية حوالي 45,456 فردًا بمختلف المواضيع المجتمعية.

 

محافظ أسوان يتابع حملة “بلدى أمانة “ضمن مبادرة “حياة كريمة”

ويعرض موقع الأول أن هدف هذه الحملة إلى تعزيز محاور التمكين الاقتصادي والاجتماعي والثقافي لدى الأهالي في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، الذي أطلقه الرئيس السيسي. وتأتي هذه الحملة ضمن مبادرة “حياة كريمة” التي تستهدف القرى والنجوع، وتهدف إلى توفير الدعم اللازم لنجاح فعاليات الحملة ونشر التوعية المجتمعية.

 

تحت إشراف الدكتورة هدى مصطفى، مقرر فرع المجلس القومي، تستمر فعاليات حملة “بلدى أمانة” لمدة شهرين بهدف التوعية بالتحديات المجتمعية الحالية وتعزيز الوعي لمواجهة الشائعات. تشهد الحملة مشاركة فعّالة من رائدات المجلس وميسرات مجموعات الادخار والاقتراض الرقمي، بالإضافة إلى مشاركة القيادات الدينية من الشيوخ والقساوسة والواعظات والراهبات، وأعضاء مبادرة سفيرات المحبة والسلام.

 

 

 

تهدف الحملة إلى تعزيز قيم الولاء والانتماء وحب الوطن بين المشاركين، وتعزيز الروح المجتمعية والتضامن بين أفراد المجتمع. تشمل الحملة زيارات منزلية وتوعية مجتمعية، وتعددت المواضيع التي تم تناولها في الحملة لتلبية احتياجات الأهالي وتعزيز التطور في المنطقة.

 

تجدر الإشارة إلى أن الحملة ستستمر لمدة شهرين، بهدف الوصول إلى جميع الأهالي والمواطنين في أسوان ورفع الوعي بالتحديات الاجتماعية الحالية وتعزيز الروح المجتمعية والانتماء للوطن.

 

 

كتب : محمد جابر

 

 

الأول

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى