رياضة

تطورات في إصابة عبد الرحمن حميد حارس هاند بول الأهلي

ينتظر مشجعي النادي الأهلي المصري لكرة اليد، نتيجة الأشعة التي يخضع لها حارس مرمى الشياطين الحمر اللاعب عبد الرحمن حميد، والتي أظهر نتيجتها اليوم الجمعة، جاء ذلك على إثر تعرضه لإصابه قوية أمس الخميس في لقاء الزمالك بنصف نهائي بطولة كأس مصر لكرة اليد.

عبد الرحمن حميد حارس يد الأهلي

وعلم موقع الأول، أن الأشعة التي يخضع لها عبد الرحمن حميد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد، اليوم، الجمعة، تحدد حجم إصابته التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الزمالك، والتي أثرت قلق الجماهير نظرا لأن الحارس غادر الملعب وهو منهمر في البكاء من قوة الإصابة.

إصابه عبد الرحمن حميد

وخلال متابعة موقع الاول لـ الاعب خلال المباريات الأخيرة التي خاضها مع النادي الأهلي، فقد ظهر حميد بشكل متألق هذا الموسم والتي أسهمت في تتويج فريق يد الأهلي بلقب الدوري، وتأهله لنهائي كأس مصر، حيث يصطدم مع سبورتنج، اليوم، للفوز باللقب ومحاولة جمع الثنائية المحلية.

أخبار الرياضة لـ موقع الأول

و نقدم لكم من خلال موقع الأول نيوز، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل موقع الأول، بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى