رياضة

تحرك عاجل من الترجي بعد حرمانه من جماهيره قبل لقاء الأهلي

بدأ نادي الترجي التونسي، التحرك فور علمه بشأن قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بحرمانه من جماهيره في مباراتين بشكل رسمي مع تعليق الإيقاف في مباراتين بدوري أبطال أفريقيا.

فمن من المقرر أن يخوض مباراة الأهلي غدًا في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بدون حضور جماهيري.

وفى هذا السياق، قال رياض التويتي، رئيس اللجنة القانونية للترجي الرياضي التونسي في تصريحات لإذاعة موازييك التونسية، إن رفض الطعن الذي تقدّم به الفريق من طرف لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم يُعتبر مفاجئا خاصة وأن لجنة الاستئناف كانت قد عقدت اجتماعا أمس لمناقشة استئناف الترجي إلا أنه قوبل بالرفض.

أما بخصوص قرار لجنة الاستئناف الصادر اليوم الخميس، فقد أكّد رياض التويتي أن قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم يبقى قابلاً للطعن مرّة أخرى أمام محكمة التحكيم الرياضي، غير أن التوجّه إلى المحكمة الرياضية «كاس» من عدمه سيتم اتخاذه بالتشاور مع إدارة الترجي.

 

أخبار الرياضة لـ موقع الأول

 

و نقدم لكم من خلال موقع الأول نيوز، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل موقع الأول، بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى