أسعار وخدمات

ب125 جنيه..نقابة الفلاحين تحدد سعر اضحيات اللحم البقري

قال حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب الفلاحين، ان النقابه العامه للفلاحين تطرح الاضاحي البقري بسعر 125 جنيه للكيلو، تأتي هذه الخطوة في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة مشاركة المجتمع المدني في تخفيف الاعباء عن المواطنين والمساهمه في  خفض اسعار اللحوم الحمراء وتوفير الاضاحي بأسعار مخفضه، لافتا ان الاضاحي متوفره بكميات كبيرة بهذه  الاسعار غير شاملة مصاريف النقل.    

  

أسعار العجول البقري   

واضاف ابوصدام لموقع الاول أن الاضاحي من مزارع أعضاء النقابه العامه للفلاحين وان البيع بهذا السعر يأتي كدعم من رجال اعمال من قيادات العمل النقابي، حيث يساهم المهندس عادل زيدان نائب النقيب العام للشؤون الاقتصادية والحاج كمال عثمان مخلوف نائب النقيب العام للفلاحين والكثير من قيادات النقابه الاخرين بمساعدات لدعم هذا العمل الخيري الذي يساهم في منع الاستغلال وتوفير اضاحي باسعار تنافسيه في مصلحة المواطنين. 

 مضيفا ان اسعار كيلو  اللحم الحي من العجول البقري بنظام الوزن قائم تتراوح اسعارها حاليا بالأسواق من 130  الي 140 جنيها للكيلو الواحد، كما ان كيلو اللحم البقري المذبوح يتراوح من 270 الي 320 جنيه للكيلو. 

 

توفير النقابة عجول بقري بأسعار مخفضة 

وصرح ابوصدام لموقع الأول أن النقابه تقدم للراغبين اللحوم بأسعار مخفضه، لتلبية احتياجات المواطنين ومنع استغلال التجار لراغبي التضحية في عيد الأضحى المبارك، مؤكدا ان النقابه تعمل بكل جهد وجنبا الي جنب الجهات الحكومية، لتخفيف الأعباء عن المواطنين والضغط علي المستغلين لتخفيض الأسعار.  

وتابع ابوصدام ان الحكومه تبذل قصاري الجهد لتوفير اللحوم الحيه والمذبوحه للمواطنين باسعار مناسبه داعيا كل القادرين من أعضاء النقابه العامه للفلاحين للمساهمه بقدر الامكان مع المجتمع المدني والحكومه، لتوفير اللحوم الحمراء باسعار مناسبه وخاصة في موسم عيد الأضحى المبارك لقطع الطرق علي تجار الازمات.  

 

كتبت-هلبيس هاني 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى