أسعار وخدمات

هل بيج كولا تدعم إسرائيل وضمن قائمة المقاطعة ؟

بيج كولا تدعم إسرائيل ، تتصاعد وتيرة حملة مقاطعة المنتجات والشركات التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي بصورة يومية بالاعلان أما عن منتج جديد يدعم الكيان الصهيوني لمقاطعته أو ظهور بديل مصري جديد للمنتجات التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي.

ويتساءل العديد من المصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن علاقة المنتجات والشركات بدعم اسرائيل أو المقاومة الفلسطينية، وتزايدات التساؤلات حول منتج بيج كولا أحد شركات المشروبات الغازية ، هل بيج كولا تدعم اسرائيل؟ أم أنها تقف داعمة للقضية الفلسطينية؟

ويستعرض موقع الأول عبر هذه السطور تفاصيل وأبرز المعلومات حول  شركة بيج كولا وحقيقة علاقتها بإسرائيل ؟

بيج كولا تدعم إسرائيل
بيج كولا تدعم إسرائيل

هل شركة بيج كولا تدعم إسرائيل؟

يوضح موقع الأول أن منتجات المشروبات الغازية من أهم منتجات المقاطعة خاصه شركتى بيبسي كولا وكوكاكولا، ولذلك تتزايد التساؤلات حول المنتجات البديلة مثل بيج كولا تدعم إسرائيل أم لا؟ ومن هو صاحبها.

من هو صاحب شركة بيج كولا؟

يتساءل العديد من رواد التواصل الاجتماعي هل شركة بيج كولا مقاطعة ومن هو صاحبها؟ ويجيب موقع الاول على هذه التساؤلات ،حيث تندرج شركة بيج كولا ضمن قائمة منتجات الاتحاد العربي للصناعات الغذائية، وتعد ملكية الشركة للاتحاد، يتوفر في السوق المصري العديد من المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة التابعة لهذه الشركة.

وبالتالي فإن حقيقة بيج كولا تدعم إسرائيل شائعة حيث أنها منتج مصري 100%، ضمن عدد كبير من المشروبات الغازية المصرية مثل V7، سينا كولا، سبيرو سباتس وغيرها من المنتجات المصرية البديلة للشركات الداعمة لإسرائيل.

 

المشروبات الغازية التي تدعم إسرائيل ..تعرف عليها

تُعتبر حملة المقاطعة واحدة من التحركات الهامة التي اتخذها العالم العربي لدعم الشعب الفلسطيني بعد الحرب الدموية التي انتهكت فيها جميع القواعد الدولية الإنسانية.

ويوضح موقع الأول أن هناك العديد من المشروبات الغازية المتوفرة في الأسواق والتي يتم دعم إسرائيل من خلالها، ومن بين هذه المشروبات :

 

– بيبسي

– كوكاكولا

– سيفن آب

– شويبس

– فانتا

– سبرايت

– ميرندا

 

يحرص جميع المواطنين على معرفة جميع المنتجات المقاطعة التي تساهم في دعم الجيش الإسرائيلي، وذلك لكي يتم تجنب شرائها ودعم القضية الفلسطينية.

 

 

لاب توب 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى