رياضة

بطلبات جديدة.. خوان كارلوس يبدأ أول تدريباته للزمالك

علم موقع الأول، بأن المدير الفني الحديد لنادى الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قد قرر تعديل موعد التدريبات الخاصة بالفريق، ويُعد هذا أول قرار اتخذه الكولومبي فور إستلامه مسئولية الأبيض.

ولم تنتهي قرارات المدرب الكولومبي، فقد علم موقع الاول بأن أوسوريو، قد طلب تقريرا شاملا عن القياسات البدينة لكل لاعب طوال الفترة الماضية، بالإضافة إلى تسجيل لكل المباريات التي خاضها الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ودع منافستها من دور المجموعات، حتى يتعرف على أسباب خروج الفريق ويعالج كل السلبيات.

 

ويجدر بالإشارة، أن خوان كارلوس أوسوريو، يقود المران الأول للزمالك اليوم، بعد أن تسلم مهمة القيادة الفنية للفريق الأبيض بشكل رسمي، وتابع لقاء حرس الحدود، الذي أقيم أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للدوري.

 

أخبار الرياضة لـ موقع الأول

و نقدم لكم من خلال موقع الأول نيوز، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل موقع الأول، بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى