رياضة

بعد فقدان الصدارة.. رسالة قوية من رئيس «لافيينا» للاعبيه من أجل الممتاز

 

حرص رجل الأعمال محمود الأسيوطي مالك ني لافيينا أحد أندية مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني هذا الموسم علي توجيه رسالة دعم قوية للاعبين عقب فقدان صدارة الصعيد والتراجع للمركز الثاني في المجموعة.

وعلم موقع الأول تلقي نادي لافيينا خسارة من فريق شبان مسلمين قنا بهدف وحيد في لقاء الخميس الماضي بالجولة 26 من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد والتي أبعدت الفريق عن المركز الأول.

رسالة رئيس النادي

ويرصد موقع الاول رسالة الأسيوطي التي كتبها عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا “كل الدعم للأبطال، ماوصلتوا اليه هو انجاز في حد ذاته، والصعود للدوري الممتاز إذا كان حليفنا سيكون كرم كبير من الله علينا”.

ترتيب الفريق

ويملك نادي لافيينا في رصيده حاليا 56 نقطة يحتل بهم المركز الثاني في ترتيب مجموعة الصعيد خلف نادي الجونه متصدر الترتيب ب57 نقطة.

وقبل مواجهة شبان مسلمين قنا التي خسرها الفريق كان يحتل لافيينا القمة ويتبقي 4 مباريات لكل فريق من أجل تحديد بطل مجموعة الصعيد هذا الموسم والذي سيخطف بطاقة الصعود للدوري الممتاز.

ظهور مميز

ويلعب نادي لافيينا لأول مرة في تاريخه ببطولة دوري القسم الثاني من خلال التواجد في مجموعة الصعيد ونجح الفريق في فرض اسمه بقوة داخل مجموعة الصعيد والمنافسة علي قمة تلك المجموعة متفوقا علي أندية كبيرة تملك تاريخيا كبيرا أمثال المنيا والألومنيوم ومصر المقاصة وبترول أسيوط.

وعلم موقع الأول أن إدارة لافيينا برئاسة محمود الأسيوطي تقف خلف الفريق بكل قوة خلال تلك الفترة مطالبه اللاعبين بتحقيق الفوز في المباريات الأربعة المقبلة علي أمل تعثر نادي الجونه في أيا من مبارياته المقبلة بالدوري لانتزاع الفريق القمة من جديد.

ويقود نادي لافيينا فنيا المدرب المجري جورج جاليدي ويعاونه أحمد صلاح نيستا مدرب عام ومعه محمد شديد قناوي مدرب مساعد ووجود وائل حبيب مديرا للكرة بالنادي.

ويريد لافيينا تكرار تجربة الأسيوطي من قبل التي حقق فيها الفريق ناجحا قبل بيع النادي لترك ال الشيخ وتحويل اسمه لنادي بيراميدز الذي يلعب حاليا بالدوري الممتاز.

وينتمي نادي لافيينا لمنطقة بني سويف لكرة القدم ويملك النادي منتجعا رياضيا كبيرا به ملاعب وصالات جيم وفندق إقامة وملاعب تدريب وأجهزة استشفاء علي أعلي مستوي، ويبحث عن الأسيوطي عن صعود الفريق هذا الموسم الدوري المصري الممتاز في أول ظهور له بدوري القسم الثاني.

وكان لافيينا قد ودع بطولة كأس مصر هذا للنسخة بعد الخسارة من نادي إنبي بثلاثة أهداف نظيفة ولم يتأثر مسئولو النادي بالخسارة لرغبتهم في التركيز في بطولة الدوري وعدم الاهتمام ببطولة كأس مصر حتي لا تكون حملا علي اللاعبين خلال تلك الفترة، في ظل التركيز المنصب علي الصعود للدوري الممتاز بعد ضمان الفريق التواجد في دوري المحترفين في حال فشل الصعود للدوري الممتاز هذا الموسم.

كتب: خالد مصطفى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى