حوادث

انقلاب ملاكي ودراجتين في 3 حوادث متفرقة بالمنيا

 

أصيب 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي ودراجتين بخاريتين في محافظة المنيا، بسبب السرعة واختلال عجلة القيادة، وتم نقل المصابين إلي المستشفي للعلاج.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ملاكي بالطريق الدائري بمدخل قرية طهنشا بالوحدة المحلية لبني أحمد في مركز المنيا، مما أسفر عن إصابة سيد مرسال 42 عاما، سائق، بكسر بالقدم وتم نقله إلي مستشفي التأمين الصحي لتلقي العلاج، وأفادت التحريات الأولية وقوع الحادث بسبب السرعة.

كما تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من عمليات النجدة، بانقلاب دراجة بخارية بدون لوحات معدنية بسبب السرعة بالطريق الزراعي السريع مصر- أسوان بالقرب من قرية أبيوها في مركز أبوقرقاص، مما أسفر عن إصابة أشرف فتحي عبد المعبود 47 عاما، موظف، مقيم بمركز أبوقرقاص، وتم نقله إلي مستشفي التأمين الصحي لتلقي العلاج.

كما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بانقلاب دراجة بخارية بدون لوحات معدنية بسبب السرعة بالطريق الدائري بالقرب من مدخل قرية طوخ الخيل في غرب مركز المنيا، مما أسفر عن إصابة ياسين خلف 40 عاما، وتم نقله إلي المستشفي لتلقي العلاج.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى