حوادث

انقلاب سيارة نقل محملة بـ92 طن بالطريق الصحراوي الغربي

انقلبت سيارة نقل بمقطورة محملة بـ92 طن مواد خام تدخل في صناعة الأسمنت، وذلك أثناء سيرها بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل مركز المنيا، بسبب اختلال عجلة القيادة، وأفادت التحريات الأولية أن السيارة كانت قادمة من ميناء الإسكندرية في طريقها لمصنع أسمنت أسيوط.

 

انقلاب سيارة بمقطورة بالصحراوي الغربي..

يوضح موقع الأول أن اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، تلقي إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب السيارة رقم 5364 س د ج، نقل، بمقطورة رقم 3278 س م ج، قيادة خالد محمد قطب 45 عاما، مقيم بمركز منفلوط في محافظة أسيوط، بالطريق الصحراوي الغربي جنوب مدخل مركز ومدينة المنيا، دون إصابات بشرية.

 

السيارة محملة بـ 92 طن مادة خام..

وعلم موقع الاول أنه بانتقال الأجهزة الأمنية وإجراء التحريات الأولية تبين وقوع الحادث بسبب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، حيث كانت السيارة محملة بـ 92 طن من مادة كالسيوم فلوريد التي تدخل في تصنيع الأسمنت، وكانت قادمة من ميناء الإسكندرية ومتجهة إلي مصنع أسمنت أسيوط، دون مصابين.

ويشير موقع الأول نيوز أن فريق من رجال إدارة المرور انتقل وتم رفع السيارة التي أدت لحدوث ارتباك مروري بالحارة المخصصة لعبور سيارات النقل الثقيل، وتم تحرير محضر بالحادث، وإخطار النيابة العامة للتصرف والتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى