أسعار وخدمات

انقطاع مياه الشرب عن بني سويف غدا الأربعاء

انقطاع مياه الشرب عن بني سويف غدا الأربعاء، حيث أعلنت  شركة مياه الشرب و الصرف الصحي في محافظة بني سويف، إنقطاع المياه داخل عددًا من قرى المحافظة غدًا الاربعاء الموفق 24 مايو من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة 12 ظهرا.

انقطاع مياه الشرب عن بني سويف

وأوضحت الشركة في بيان حصل موقع الأول على نسخة منه، أن انقطاع مياه الشرب سيكون داخل قريتي دنديل و الحمام و توابعها بمركز ناصر، و ضعف المياه عن مدينة أهناسيا، النويرة، العووانة، قاي وتوابعها بمركز أهناسيا، و قريتي إبشنا و بليفيا بمركز بني سويف، وذلك لوجود أعمال صيانة بمحطة مياه معصرة نعسان القديمة بمركز أهناسيا.

وعلم موقع الأول أن الشركة طالبت المواطنين تدبير إحتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، وسوف يتم تدبير سيارات مياه شرب نقية صالحة للشرب في الحاجة إليها، وللأستفسار و الشكاوي يرجي الأتصال بالخط الساخن ١٢٥ من أي تليفون أرضي أو موبايل.

وفي يوم 16 من الشهر الجاري، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، فى بيان لموقع الأول عن قطع المياه، عن مناطق (بقلوله – منشأة سلامه – العاقوله -العمدان – وتوابعهم بمركز الرياض وقرى أريمون – حليس- دقلت – ابوريشه وتوابعهم)، وذلك لمدة ٨ ساعات، بدءاً من الساعة ٩ صباح يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٣/٥/١٧ وحتى الساعة ٥ مساء من نفس اليوم

وأرجعت الشركة فى بيانها الذي ينشره الاول سبب الإنقطاع نظراً لقيامها بأعمال غسيل وتطهير وتعقيم الخزان الأرضى بمحطة مياه بقلوله .

وأهابت الشركة بالساده المواطنين وبأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بتدبير إحتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة .

هذا وتقوم  الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

كتب:محمد بهاء الدين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى