حوادثرئيسيةعاجل

النائب العام يشكل فريق تحقيق في حادث قطار قليوب

كتب- محسن الشوربجي:

قرر النائب العام تشكيل فريق تحقيق برئاسةِ المحامي العامِّ الأولِ لنيابةِ استئنافِ طنطا للتحقيقِ في واقعةِ اصطدامِ قطارِ قليوب، وستُوالي النيابةُ العامةُ الإعلانَ عن نتائجِ التحقيقِ.

ووفي بيان رسمي حصل موقع الأول على نسخة منه، أعلن الدكتور خالد الخطيب وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، عن إصابة 12 شخص بكدمات وسحجات وجروح وكسور متفرقة، وجري تقديم الرعاية الصحية لـ 2 منهم، ونقل 10 آخرين إلي مستشفيات التابعة للمديرية الصحة، وذلك نتيجة تصادم قطار منوف رقم 557 المتجه من شبرا الخيمه إلي منوف بالرصيف، وخروجه عن القضبان، بمحطة قليوب.

ووفقًا للبيان الذي حصل موقع الاول على ما تضمنه، وأوضح وكيل الوزارة، أن أسماء المصابين في حادث قطار منوف، هم محمد على ابراهيم، خالد سيد عبدالعظيم، مصطفى محمود محمد، مقيمين بمدينة قليوب، ومحمود عبدالحليم الشنوفى، شريف صلاح عبد المؤمن، سامى فوزى مصطفى، مقيمين بمدينة أشمون، علاء شوقى داود، سمير محمد احمد، هنا سامى السيد، مقيمين بمدينة منوف، السيد السيد محمد، مقيم بالقناطر، إبراهيم على ابراهيم، مقيم بشلقان، وجري نقلهم إلى المستشفيات بمدينة قليوب، لتلقي العلاج اللازم.

وأكد وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أنه تم رفع حالة الطوارئ القصوى، داخل المستشفيات، وأن الفريق الطبي جاهز لاستقبال المصابين، مشيراً علي توافر جميع المستلزمات الطبية اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى