محافظات

«المنصورة بتفطر مع بعض»: 1000 شخص على مائدة واحدة

تحت شعار «المنصورة هتفطر مع بعض»، نظم أبناء مدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، أطول مائدة إفطار في حديقة شجرة الدر للعام الخامس علي التوالي، وسط حالة كبيرة من التفاعل، مع استقبال ما يقرب من ألف مواطن.

 

 

 مأكولات ومشروبات وحلويات من المطاعم

وقالت إيمان عبد الهادي، عضو مؤسس بمبادرة «المنصورة هتفطر مع بعضها»، لـ ” موقع الأول “، إن الأهالي، وفروا الاحتياجات الأساسية لهذا اليوم، من مأكولات ومشروبات وحلويات من عدد من المطاعم، بهدف توفير أكبر عدد من الوجبات لأهالي المنصورة  بشكل مجاني.

 

وأوضحت ” إيمان ” لـ ” موقع الاول نيوز “، استضفنا عدد من دور المسنين، وعدد من الأطفال من دور الأيتام، بالتزامن مع يوم اليتيم، لإدخال السعادة والبهجة عليهم»، مشيرةً إلى أن سعادة كبار السن والأطفال، الهدف الأساسي التي تسعى إليه المبادرة.

 

ممثلين من كل الفئات والطبقات والعائلات

وأفاد محمد الشرقاوي، أحد المنظمين للفاعلية: «يوم نجتمع فيه كلنا من كل الفئات والطبقات والعائلات، لنفطر مع بعض ونعزز الدور الاجتماعي بيننا»، ل ” موقع الأول “، بأن المنصورة هتفطر مع بعض»، الهدف من هذا اليوم، فضلا عن الهدف الاجتماعي الخيري، يوم خيرى إجتماعي في الأساس، يهدف للتعارف والتواصل وإدخال البهجة والسعادة، بين أبناء مدينة المنصورة، وقمنا بدعوة كل الشخصيات العامة والكيانات الشبابية بمشاركتنا هذا اليوم الكبير، واستضفنا معظم دور المسنين ودور الأيتام لإسعادهم.

 

 

وأضاف شريف أحمد لـ ” موقع الاول”، : اتفقنا مع عدد كبير من مطاعم المنصورة، على لتوفير وجبات مجانيه، وأيضا قام عدد كبير من المتطوعين بإعداد وجبات في المنزل، ومشاركتنا في هذا اليوم، لأن الهدف إسعاد الجميع وتعزيز الدور المجتمعي بين أبناء المنصورة.

وقال وسام عاطف أحد المنظمين ل ” موقع الأول نيوز “: هذه المره الخامسة لمبادرة المنصورة هتفطر مع بعض، حيث شهد 2019 أكبر تجمع لإفطار الصائمين ووصل عدد المشاركين إلى 4 آلاف شخص، وتوقفنا عامين بسبب جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى