منوعات وغرائب

المؤسس عثمان الحلقه 127.. أحداث مثيرة

 

المؤسس عثمان الحلقه 127 وأحداثها المثيرة حيث يستعد الملايين من المشاهدين لمتابعة الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع الذي حمل العديد من المفاجئات المثيرة، واعتبره الجمهور من أفضل وأهم الأجزاء لما حمله من أحداث مثيرة ومشوقة، فسوف يستمر الصراع بين قبيلة الكايي والأعداء فيحرص المؤسس عثمان على قيادة الدولة نحو الرفعة والقوة والصلابة، في أحداث المسلسل سنتعرف على الكثير من أسرار وخبايا إقامة الدولة العثمانية.

 

المؤسس عثمان الحلقه 127

 

وعلم موقع الأول أن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 127 تدور أحداثها ، حول استمرار الصراع بين عثمان والأطراف الأخرى، التي تسعى لإعاقة مساعيه في إقامة الدولة العثمانية ومن الأعداء الرئيسيين لعثمان هي السلطانة.

 

<yoastmark class=

أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 127

 

وكانت قد شهدت الحلقة 126 والماضية من مسلسل «قيامة عثمان» قيام غينجي والفقيه دورسون بإنقاذ عثمان والسلطان مسعود من أسمهان ونايمان والعديد من الأحداث الأخرى التي تشد انتباه الجمهور والمشاهدين.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 127

– تم إذاعة مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 127 على قناة atv التركية أمس الأربعاء .

– يتم إعادة مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 127 على قناة الفجر الجزائرية مساء اليوم مترجمة إلى اللغة العربية.

أبطال مسلسل المؤسس عثمان الحلقه127

 

ويضم المسلسل التركي المؤسس عثمان الحلقه 127 عددا كبيرا من النجوم وابرزهم: الفنان بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال أل،وعدد أخر من النجة.

قصة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 127

 

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 127 ، بطولة الفنان التركي بوراك توزجيفيت، ويعتبر من أهم المسلسلات الدارمية التركية التي حازت مشاهدات عربية، وتدور أحداث المسلسل حول استمرار الصراع بين السيد عثمان وجميع من حوله، من أجل وضع خريطة تأسيس الدولة العثمانية، وذلك من أجل الإيقاع بالأعداء المتواجدين، وأبرزهم السلطانة أسمهان والأمير كانتاكوزانوس.

<yoastmark class=

الجوائز التي حصل عليها مسلسل المؤسس عثمان

 

وقال مصدر لموقع الاول أن مسلسل المؤسس عثمان إستطاع ان يكون من أكثر الاعمال التي حققت نسب مشاهدة بالفترة الماضية في مصر والشرق الأوسط، كما حصد العديد من الجوائز، أبرزها حصوله على أفضل مسلسل في تركيا لعام 2020 وجوائز أخري قيمة للغاية ويترقب الجميع عرض قيامة عثمان الحلقة127 مترجمة قصة عشق.

 

ويعد مسلسل قيامة عثمان من أهم وأفضل المسلسلات التركية التاريخية التي نالت رضا واستحسان الجمهور في الوطن العربي والعالم بأكمله، فقد نجح النجم بوراك أوزجيفيت في تجسيد شخصية القائد والمؤسس العظيم عثمان، ليخرج بذلك من الأدوار الدرامية و الرومانسية التي قدمها في مشواره الفني، ومع نجاح المسلسل التركي التاريخي قيامة عثمان أكدت الشركة المنتجة أن العمل سوف يستمر للمزيد من المواسم المتتالية.

كتبت: داليا سمير

آيفون 11 

سامسونج A13 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى