رياضة

القناة الناقلة لديربي الميلان في نصف نهائي دوري الأبطال

 

يستضيف استاد جيوزيبي مياتزا واحدًا من أعرق مباريات الديربي في التاريخ، حيث يواجه نادي الإنتر غريمه نادي ميلان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023.

نتيجة مباراة الذهاب بين ميلان والإنتر

انتهى ديربي ميلانو في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بفوز النيراتزوري على الروسونيري بهدفين دون رد، ليقترب من الوصول للنهائي للمرة الأولى منذ 2010.

هذه النسخة الرابعة من ديربي المادونينا هذا الموسم، حيث التقى الفريقان في الدوري الإيطالي وفاز ميلان ذهابًا والإنتر إيابًا، قبل أن يسحق الإنتر ميلان بثلاثيةٍ نظيفة، ويحمل لقب السوبر الإيطالي.

اخر مواجهة بين ميلان والإنتر في الابطال

على صعيد دوري الأبطال، كانت آخر مواجهات الإنتر وميلان في ربع نهائي 2005، وحينها فاز الأحمر والأسود ذهابًا بهدفين وإيابًا بثلاثة أهداف، ولم يسجل الثعابين في أي من اللقائين

موعد مباراة ميلان وإنتر

وعلم موقع الاول أن موعد مباراة ميلان وإنتر في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هو اليوم الثلاثاء 16 مايو 2023، ويقام في ملعب جيوزيبي مياتزا، ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية ديربي ميلانو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة ميلان وإنتر

ويوضح موقع الأول أن مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية هي الناقل الحصري للبطولات الأوروبية سواء للأندية أو للمنتخبات في الشرق الأوسط والوطن العربي من المحيط للخليج.

كتب زياد محمد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى