حوادث

القبض علي محاسب قتل شقيقه بالهرم

ألقت مباحث الهرم القبض على محاسب ضرب شقيقه وأحدث كدمات وسحجات متفرقة بالجسم في مشاجرة بينهما بدائرة القسم، تم نقل الجثمان إلى مستشفى الهرم ، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجرى نقل جثمان الضحية إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

 

علم “موقع الأول “، بأن اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، تلقى إخطارًا من العميد علي عبدالرحمن رئيس قطاع الغرب، يفيد فيه بتلقيه بلاغًا من الأهالي بقتل عاطل، والبالغ من العمر 25 عامًا، على يد شقيقه بعد مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة على إثرها قام المتهم بضربه بيده وأحدث به كدمات أدت إلى وفاته أثناء إسعافه، وفر المتهم هربًا.

 

وأكد مصدر أمني ل ” موقع الاول نيوز “، بأنه بعد ساعتين ألقي القبض عليه بمنزل أحد أصدقائه بمنطقة الوراق، وبمواجهته أمام المقدم أحمد عصام، رئيس مباحث الهرم، اعترف بارتكابه الواقعة بسبب خلافات بينهما.

 

وأفاد المصدر ل ” موقع الأول “، بأنه تم نقل الجثمان إلى مستشفى الهرم لإسعافه؛ لكن وافته المنية، وتم نقل جثمان الضحية إلى مشرحة زينهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في ملابسات الواقعة بالكامل، ووضعت جثة المتوفي تحت تصرفها لحين صدور قرارها بالدفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى