رياضة

الانذارات تهدد حلم كولر باللقب الحادي عشر لدوري أبطال أفريقيا

 

تسود حاله من القلق داخل الجهاز الفني لنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر بسبب بعض اللاعبين المهددين بالغياب عن اياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد حسم الأهلي صعودة رسميا لهذا الدور.

وكان الأهلي  قد صعد المباراة النهائية عقب تجاوز عقبة الترجي التونسي عقب الفوز 4_0 بمجموع اللقاءين، بواقع 3 _0 ذهابا في تونس والفوز بهدف وحيد هنا علي ملعب استاد القاهرة بالأمس.

ويرصد موقع الأول موقف اللاعبين المهددين بالغياب عن اياب المباراة النهائية التي سيكون طرفها أما صن دوانز الجنوب أفريقي أو الوداد المغربي.

ثنائي الوسط

وحصل كلا  من حمدي فتحي ومروان عطية لاعبا الوسط على انذارين، وفي حال حصول أي لاعب منهم علي بطاقة صفراء خلال لقاء الذهاب سيتأكد غيابهم عن مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تهديد خط الهجوم

ويشير الأول نيوز لحصول كل من محمود كهربا وحسين الشحات وياسر إبراهيم علي انذار وحيد فقط ويحق لهم لعب المباراة النهائية في الإياب حتي في حال الحصول علي أي بطاقة صفراء في ذهاب النهائي.

ويريد السويسري مارسيل كولر تجنب البطاقات الملونه في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم حتي لا يفقد الأهلي  جهود اي لاعب في لقاء الإياب خاصة أن اللقاء النهائي سيكون خارج مصر.

ويعد الثنائي مروان عطية وحمدي فتحي من أبرز لاعبي الأهلي في منطقة وسط الملعب وقدموا مستوي مميز مع الفريق هذا الموسم وهم من الأعمدة الرئيسية للفريق الأمر الذي يجعل كولر قلقا من غياب ايأ منهم عن لقاء الإياب الذي سيكون خارج مصر سواء في جنوب افريقيا في حال صعود صن دوانز، أو المغرب في حال صعود الوداد البيضاوي المغربي.

حلم الحادية عشر

ويطمح لاعبو الأهلي من الجيل الحالي تحقيق البطولة الحادية عشر في سلسلة بطولات أفريقيا التي حققها الأهلي من قبل بالحصول علي 10 ألقاب في دوري أبطال كان آخرها الموسم قبل الماضي.

وقد حقق الفريق علي المستوي المحلي بطولتي السوبر المحلي علي حساب بيراميدز والزمالك وحقق أيضا لقب بطولة كأس مصر عن النسخة الماضية علي حساب بيراميدز ويتصدر الدوري حاليا ب53 نقطة بعد لعب 21 مباراة ولديه عدد من المباريات المؤجلة يريد الفوز فيها لتأكيد حسم الدوري واستعادة اللقب الغائب منذ موسمين عن القلعة الحمراء بجانب طموح السعي لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر والصعود رسميا لكأس العالم الأندية من جديد.

يذكر أن الأهلي صعد بصعوبة بالغة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا عقب اختلال المركز الثاني خلف صن دوانز الذي صعد محتلا قمة الترتيب ونجح في الفوز علي الرجاء البيضاوي في دور الثمانية ثم تغلب علي الترجي التونسي في نصف النهائي ويريد الفوز بلقب البطولة لاسعاد جماهيره لتحقيق اللقب الأهم لهم.

كتب: خالد مصطفى

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى