رياضة

الأهلي ولا بيراميدز … من يكون بطل السوبر المصري في النسخه 20؟

تقرير: خالد مصطفى

تترقب جماهير الكرة المصرية مباراة الليلة بين الأهلي وبيراميدز في لقاء السوبر المصري في السابعة مساء اليوم الجمعة علي ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.

ظهور أول

يوضح موقع الأول أن النسخة 20 من بطولة السوبر المصري تشهد تواجد نادي بيراميدز كطرف ثاني في مواجهة الليلة لملاقاة الأهلي ، حيث يلعب نادي بيراميدز بطولة السوبر لأول مرة منذ تأسيس النادي ويسعي خلالها لخطف أول لقب في تاريخه.

وسنحت الظروف لنادي بيراميدز أن يلتقي الأهلي الليلة في بطولة السوبر بعد اعتذار الزمالك عن المشاركة بسبب أزمة محمود كهربا لاعب الأهلي وعدم إيقافه.

وعلم موقع الاول أن إدارة نادي بيراميدز وافقت علي مشاركة الفريق في البطولة املأ في حصد لقب أول تاريخي بعد إخفاق الفريق هذا الموسم في تحقيق أي بطولة بعد خسارة لقب كأس مصر في الموسم الماضي وخسارة بطولة الكونفدرالية وتواجد الفريق في المركز الثالث ببطولة الدوري.

اللقب الثالث عشر

بينما يتطلع نادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لتحقيق لقب جديد يضاف لخزينة ألقاب النادي الأحمر.

وحقق نادي الأهلي في تاريخه 12 لقب خلال 19 نسخه أقيمت من تلك البطولة بدايه من عام 2001 وحتي الآن.

الأهلي هو أكثر أندية مصر تتويجا ببطولة السوبر المصري لتحقيق 12 لقب بينما حقق الزمالك 4 بطولات من بطولات السوبر.

وحقق المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش لكل منهم لقب وحيد من بطولات السوبر المصري.

موقع الأول

الحفاظ علي اللقب

ويعد نادي الأهلي هو حامل لقب آخر بطولة السوبر المصري عقب الفوز علي الزمالك في آخر نسخه بهدفين نظيفين سجلهما برونو سافيو، وكريم فؤاد هدف لكل لاعب منهم.

وشهدت أول نسختين من بطولة السوبر تتويج نادي الزمالك بأول لقبين.

لغط كبير

وشهدت هذه النسخة من بطولة السوبر جدلاً كبيراً قبل لعب المباراة بعدما قرر الزمالك الاعتذار وعدم المشاركة في السوبر وبحث اتحاد الكرة عن بديل ووجد ضالته في بيراميدز الذي شارك وفقا للائحة كثالث الدوري بينما يشارك الأهلي بصفته بطل آخر بطولة كأس مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى