رياضة

الأنتر يضع قدمًا في نهائي دوري أبطال أوروبا

كتب: أحمد مصطفى

تفوق الإنتر على ميلان بهدفين مقابل لا شيء عن الطريق الثنائي دجيكو ومختيريان في الدقيقتين 8 و12 ليضع قدمًا في نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل مباراة العودة التي تقام الثلاثاء المقبل.

تفاصيل المباراة

يستعرض موقع الأول أنه في بداية المباراة ظهر الانتر بحماس شديد وتركيز عالي أدى إلى هز شباك الميلان في الدقيقة الـ 8 عن طريق اللاعب البوسني دجيكو الذي احرز الهدف من ضربة ركنية بقدمه اليسرى ومن ثم سرعان الانتر لمحاولة السيطرة على المباراة سجل مختيريان هدف في الدقيقة الـ 11 الذي اخترق عمق الدفاع التائه لدى الميلان.

ركلة جزاء غير محتسبة

استمر الانتر في الضغط حتى حصل على ركلة جزاء عن طريق لاوتارو مارتينيز ولكن بعد الرجوع إلى الفار ألغى الحكم قرار ركلة الجزاء.

على جانب الاخر ميلان فشلت جهوده في الشوط الأول لتقليص الفارق وكان دفاع الانتر في الميعاد.

ويوضح موقع الاول رغم تراجع الإنتر في الشوط الثاني للحفاظ على النتيجة إلا أنه كان هناك عقم تهديفي من جانب لاعبي الميلان رغم محاولات على المرمى، كان أخطرها تسديدة ساندرو تونالي التي اصطدمت بالقائم.

وأضاع دجيكو، انفرادًا صريحًا بحارس ميلان، لترتطم تسديدته في جسد ماينان في الدقيقة 53 التي كانت سيعتبرها مشجعو الفريقين رصاصة الرحمة وحسم اللقاء في مباراة الذهاب.

محاولات الميلان

وسدد ساندرو تونالي، تصويبة أرضية صاروخية في الدقيقة 63، لكن قائم إنتر تصدى لها، مانعًا ميلان من تسجيل هدف تقليص الفارق قبل أقل من 30 دقيقة على صافرة النهاية

.واستمرت أفضلية إنتر مع محاولات غير مجدية من ميلان، ليحسم رفاق سيموني إنزاجي، قمة الذهاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى