محافظات

الأسبوع المائي بالمنيا.. حملات توعية بمساجد وكنائس ومراكز شباب

أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنيا، فعاليات الأسبوع المائى من داخل مساجد قرية أبو فيللو لتوعية رواد المساجد بترشيد استخدام مياه الشرب.

 

الاحتفال باليوم العالمي للمياه..

وقال المهندس رجب السعيد جبر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي في المنيا، لـ موقع الأول إن فعاليات الأسبوع المائى تستمر حتي 16 مارس الجارى، تزامناً مع اليوم العالمى للمياه في 22 مارس من نفس الشهر، حيث يتم تنفيذ عدد من الفاعليات التوعوية، في إطار الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه تحت رعاية اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

 

توعية طلاب المدارس والمعاهد الأزهرية..

وأوضح “السعيد”، لـ موقع الاول أن فعاليات الحملة تستهدف توجيه أنشطة توعوية لطلاب المدارس والمعاهد الأزهرية وطرق أبواب وندوات توعوية بمشاركة قادة الرأى كما سيتم تنفيذ عدد من الأنشطة التوعية بمراكز الشباب.

وأعلن المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن إطلاق فعاليات الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه «كل نقطة بتفرق» على مدار أسبوع كامل، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وبمشاركة وزارات الأوقاف، الثقافة، التربية والتعليم، الشباب والرياضة، التنمية المحلية، الصحة، والبيئة، والمؤسسات الدينية المتمثلة في الأزهر الشريف والكنيسة، بهدف رفع الوعى المائى، ونشر ثقافة ترشيد استهلاك المياه، والحفاظ عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى