حوادث

استعملوها في التسوق أون لاين.. ضبط عصابة سرقة بطاقات الدفع الإلكتروني بالجيزة

ضبطت الأجهزة الأمنية شخصين قاما بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة بهم.

علم موقع الأول أن هناك معلومات وتحريات للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة أكدت قيام شخصين مقيمين بمحافظة المنيا بالاستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الخاصة بعدد من المواطنين واستخدامها في عمليات شرائية عبر مواقع التسوق الإلكتروني.

كما أضافت التحريات قيامهما بترك محل إقامتهما واتخاذهما من إحدى الشقق السكنية المستأجرة بنطاق محافظة الجيزة مقرًا لممارسة نشاطهما الإجرامي المشار إليه.

علم موقع الاول نيوز أنه عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أمكن ضبطهما حال تواجدهما بالشقة المشار إليها، وضُبط بحوزتهما 12 هاتف محمول و56  شريحة هاتف محمول  ومبلغ مالي من متحصلات نشاطهما الإجرامي.

وقال مصدر ل موقع الاول أنه بفحص الهواتف المحمولة المضبوطة فنيًا تبين احتوائها على العديد من الرسائل والدلائل التي تؤكد نشاطهما الإجرامي، وبمواجهة المتهمين أقرا بنشاطهما الإجرامي على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاستيلاء على أموال عملاء البنوك وبطاقات الدفع الإلكتروني

كفرات ايفون ١٣ 

بالونة موتور المياه تيوبلس 

فلتر اكوا موندا 7 مراحل 

خشب عود قديم كنج سوبر 

اسعار الفلاتر المياه 

seo service 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى