منوعات وغرائب

إيمان العاصى لمنى الشاذلي: دخلت مجال التمثيل عشان أغيظ خطيبي 

استضافت الإعلامية منى الشاذلى مساء اليوم الخميس، الفنانة إيمان العاصى، فى برنامجها اللامع “معكم منى الشاذلي” على قناة CBC، ونالت الحلقة اعجاب المشاهدين، وأوضحت الفنانة إيمان العاصي أنها لم تدخل مجال التمثيل عن طريق “الموديل”، قائلة: “عمرى ما اشتغلت موديل أبدا”.

تفاصيل بداية مسيرتها الفنية

ويعرض موقع الأول كواليس التحاقها بالوسط الفني، حيث علقت قائلة: “واحدة صاحبتى فى الجامعة كانت موديل وراحت تتصور لغلاف مجلة، وأنا كنت مكتئبة عشان سايبة خطيبى ومتخانقين فقررت أتصور”.

وأضافت: “رحت أتصور عشان أضايق خطيبي، والمصور كان عايز يحط صورتىcover ووافقت عشان أضايق خطيبى.. بعدها د. خالد بهجت في معهد الفنون المسرحية كلمنى عشان أشتعل في مسلسل “أمس لا يموت” فى دور بنت رغدة، ورحت مضيت وصورت”.

وتابعت: “بعدها شاركت فى مسلسل حضرة المتهم أبي مع النجم نور الشريف فى دور (نجار)، ومكنتش عارفة أمشى في الشارع بعد عرض المسلسل”.

سبب اختفائها الفتره الاخيره

ويوضح موقع الاول سبب فترة الاختفاء في مشوارها الفني، حيث قالت: الأولى كانت بعد مسلسل “حضرة المحترم أبي”، حيث كانت تواظب على البقاء في المسجد العشرة الأواخر من رمضان، لتنطلق شائعة مفادها أنها ارتدت الحجاب، وتعامل معها الناس والإعلام باعتبارها محجبة، ولم تكن اتخذت القرار بعد، إلا أنها تماشت مع الشائعة من شدة الضغط وظهرت في حوار تليفزيوني بالحجاب بالفعل.

وأردفت: في هذه الفترة تلقيت أعمالا كثيرة ورفضتها من شدة الضغط، بينما فترة الاختفاء الثانية كان سببها الزواج والحمل والإنجاب ثم الطلاق.

كتبت: منار عبدالسلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى