رئيسيةرياضة

هزيمة قاسية لإنتر ميامي برباعية أمام نيويورك ريد بولز في غياب ميسي

تعرض فريق إنتر ميامي الأمريكي، الذي يضم بين صفوفه الأسطورة ليونيل ميسي، لهزيمة فادحة أمام نيويورك ريد بولز برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “ريد بول أرينا” ضمن منافسات المجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي لكرة القدم موسم 2024.

غياب ميسي يُثقل كاهل إنتر ميامي

 

ازدادت صعوبة المباراة على إنتر ميامي بغياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي تعرض لإصابة خلال الفترة الماضية، ممّا حال دون مشاركته في اللقاء، كما غاب أيضاً عن معسكر منتخب الأرجنتين.

 

لويس مورغان يُسجل هاتريك ويُقود نيويورك للفوز

 

تألق اللاعب لويس مورغان وسجل هاتريك في الدقائق 3 و51 و70، بينما أضاف كارمونا هدفاً في الدقيقة 66، لينتهي اللقاء بفوز نيويورك ريد بولز برباعية نظيفة.

 

تراجع إنتر ميامي وتصدر كولومبوس

 

بسبب هذه الخسارة، تراجع إنتر ميامي إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الأمريكي برصيد 10 نقاط، بينما صعد نيويورك ريد بولز إلى المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، بينما حافظ فريق كولومبوس على صدارة المجموعة الشرقية بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف.

وتُعد هذه الخسارة ضربة قوية لإنتر ميامي، خاصةً في ظل غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، وستُشكل ضغطاً على الفريق لتحسين أدائه في المباريات القادمة.

 

ونجح نيويورك ريد بولز في استغلال غياب ميسي وتحقيق فوز كبير على إنتر ميامي، بينما سيحتاج إنتر ميامي إلى بذل المزيد من الجهد لتحسين نتائجه في ظل غياب نجمه الأول.

 

 

 

 

قد يعرض Gemini معلومات غير دقيقة، بما فيها تلك المتعلقة بالأشخاص، لذا ننصحك بالتحقّق من ردوده. خصوصيتك على “تطبيقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى