حوادث

إصابة عامل إثر انقلاب دراجة بخارية في سوهاج

أصيب عامل في العقد الثاني من العمر، باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف حاد في المخ، جرّاء انقلاب دراجة بخارية كان يستقلها على جانب الطريق، ناحية دائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، وجرى نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي في حالة حرجة.

 

 

علم ” موقع الأول “، بأن اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد  بورود إشارة من المستشفى المركزي، بوصول المدعو “محمد س م” البالغ من العمر 20عامًا، عامل، يقيم  دائرة المركز، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف حاد بالمخ،  وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي لخطورة حالته.

 

وأفاد مصدر أمني ل ” موقع الأول نيوز “، بأنه بسؤال والدة المدعو “سيد م س” والبالغ من العمر 52 عامًا، موظف ويقيم دائرة المركز، أفاد بأنه أثناء قيادة نجله دراجته البخارية بذات الناحية، اختل مقود الدراجة بيده، مما أدى لانقلابها على طريق جانب الطريق وحدوث إصابته المشار إليها في التقرير الطبي.

 

وأوضح المصدر ل ” موقع الاول “، بأنه تم رفع أثار الحادث من على جانبي الطريق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في ملابسات الواقعة بالكامل.

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى