أحداث عربية وعالمية

أماكن بيع السيارات المستعملة في الإمارات

أماكن بيع السيارات المستعملة في الإمارات ، حيث تعتبر السيارات المستعملة خياراً شائعاً للكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن وسيلة نقل فعالة واقتصادية، ومع ذلك تثير هذه السيارات بعض الأسئلة والمخاوف، ومن هنا يقوم هذا المقال بتسليط الضوء على كل التفاصيل التي تخص أماكن بيع السيارات في الإمارات.

وبسبب البحث الكثير عن أماكن بيع السيارات في الإمارات، يستعرض موقع الاول خلال السطور القادمة، كافة التفاصيل حول أماكن بيع السيارات في الإمارات، حيث تأتي السيارات المستعملة بأسعار أقل من السيارات الجديدة

أحسن أماكن بيع السيارات المستعمله في الامارات

 

سوق العوير للسيارات المستعملة

إذا كنت تبحث عن سيارات مستعملة للبيع في دبي، فيمكنك الذهاب إلى سوق العوير للسيارات المستعملة الكائن في منطقة رأس الخور. يتوفر في هذا السوق أفضل وكالات السيارات المعتمدة التي تطرح العديد من أنواع السيارات المستعملة. يمكنك أيضاً إيجاد بعض السيارات النادرة في سوق دبي للسيارات المستعملة في هذا المكان الرائع.

معلومات السوق

الموقع: طريق العوير، منطقة رأس الخور الصناعية

أوقات العمل: 10:00 صباحاً – 8:00 مساءً (السبت – الخميس) / يوم الجمعة مغلق

الفطيم أوتومول

يعتبر الفطيم أوتومول من بين أفضل المعارض في سوق السيارات المستعملة في دبي والذي ستجد فيه العديد من السيارات الفاخرة مثل سيارات كاديلاك، والسيارات ذات الأسعار المعقولة مثل تويوتا التي تصنف في قائمة أنواع وموديلات السيارات اليابانية المستعملة الأكثر طلباً في الإمارات. ما يميز هذا المعرض أيضاً هو إمكانية تبديل سيارتك القديمة بسيارة أخرى، كما ويوفر خدمات أخرى، مثل خدمة صيانة السيارات وتخمين سعر السيارات وغيرها من الخدمات المميزة.

معلومات المعرض

الموقع: دبي فيستفال سيتي، شارع المطار، مركز صيانة شارع المطار والعوير

التواصل: 005 567 600

الإمارات للمزادات

يعتبر موقع الإمارات للمزادات الإلكتروني الذي أسّس عام 2004 أول وأكبر موقع مزاد السيارات في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة. يمكنك من خلال هذا الموقع إيجاد سيارات مستعملة للبيع في دبي وأرقام لوحات السيارات في الإمارات، فضلاً عن إمكانية تقديم العروض والمزايدة على السيارة المستعملة التي تريد شراءها.

معلومات المعرض

الموقع: شارع المنامة، منطقة رأس الخور الصناعية

أوقات العمل: 9:00 صباحاً – 6:00 مساءً (السبت – الخميس) / يوم الجمعة مغلق

التواصل: 454 545 600

معارض دبي للسيارات المستعملة الأخرى

كما يقدم موقع الاول المعارض التي تستطع العثور على السيارة التي تريد شراءها في المعارض التي قمنا بذكرها مسبقاً، فقم بزيارة معارض دبي للسيارات المستعملة الأخرى المنتشرة في المنطقة، فهذا الخيار سيسعفك إذا كنت تريد شراء سيارة معينة. تتوفر العديد من معارض السيارات في دبي والتي تبيع مختلف أنواع السيارات المستعملة بأسعار مخفضة، كما تتوفر في هذه المعارض سيارات مستعملة لفترات قصيرة جداً بحيث يمكن اعتبارها شبه جديدة. يمكنك أيضاً شراء سيارات مستعملة من المعارض الرسمية، ولكن بأسعار أعلى مقارنةً بالمعارض الأخرى. يعد كل من معرض وكالة نيسان وكلداري والفطيم وقرقاش من أفضل معارض السيارات المستعملة في المنطقة.

اماكن بيع العربيات المستعمله في الامارات أونلاين

إذا كنت لا تملك الكثير من الوقت للبحث عن سيارات مستعملة للبيع في دبي، فيمكنك تصفّع السيارات المعروضة للبيع عن طريق الإنترنت. إليك بعض المواقع الإلكترونية المتخصصة ببيع السيارات المستعملة ليس في دبي فحسب، بل في الإمارات الأخرى وهي.

  1. كار سويتش
  2. يلا موتور
  3. دبي كارز
  4. أوتو تريدر
  5. باي أني كار
  6. دوبيزل

نختم بذلك حديثنا عن أفضل المعارض في سوق السيارات المستعملة في دبي والمشهورة على مستوى الإمارة. رغم توفر نظام نقل متطور في الإمارات، إلا أن السكن في المناطق السكنية الجديدة، مثل دبي لاند و تاون سكوير يحتاج إلى اقتناء سيارة. أما بالنسبة إلى المناطق الأخرى، مثل السهول و البحيرات، فإن قلة وسائل النقل العام تجعل شراء سيارة خاصة أمراً ضرورياً.

ipad air price in oman 

لابتوب hp 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى