صحة وجمال

أقوى من الفياجرا: تعرف على فوائد البطيخ

كتبت _ آصال منصور

يفضل بعض الرجال المأكولات البحرية لأنها غنية بالفوسفور والفيتامينات التي تعزز الصحة الجنسية ، كما ظهرت العديد من الأبحاث الطبية بأن الكثر من تناول البطيخ يساعد في تعزيز الصحة الجنسية أفضل من تلك الأطعمة.

البطيخ فياجرا طبيعي لتعزيز الصحة الجنسية:

ووفقاً لما توصل إليه موقع الأول أن الدكتورة «بهيمو باتيل» مديرة مركز تحسين الفواكه والخضار في جامعة تكساك أوضحت أن البطيخ هو فياجرا طبيعي والبطيخ من الأحماض الأمينية والتي تسمى «سيترولين» وهو يوسع الأوعية الدموية مثل الفياجرا ويساعد في علاج الانتصاب.

وأكد العلماء أن معظم الأحماض الأمينية تتواجد في قشرة البطيخ، وبعض الناس يعتقدون أنه غير صالح للأكل ويجب تغير معتقداتهم حول تناول البطيخ.

البطيخ يعزز الصحة الجنسية:

أشار الباحثون أنه يتم تحويل الأحماض الأمينية ” سيترولين” إلى الأحماض الأمينية “أرجينين” التى تتحول إلى أكسيد النيتريك الذى يساعد في تمدد الأوعية الدموية.

أطعمة تعزز الصحة الجنسية:

ويستعرض موقع الاول بعض الأطعمة التي تساعد في تحفيز الشهوة الجنسية مثل

   الافوكادو

أحد الأطعمة الغنية بالدهون غير المشبعة، مما تعزز صحة الجسم. حيث يعمل الأفوكادو على تعزيز صحة القلب عن طريق زيادة تدفق الدم إلى جميع الأماكن الصحيحة، حيث إن الرجال الذين يعانون من أمراض القلب هم أكثر عرضة لضعف الانتصاب.

  التين

يحتوى التين على كميات هائلة من الكالسيوم والحديد والبوتاسيوم، وأكثر من ذلك الزنك الذى يحفز الصحة الجنسية، كما أنه غنى بالألياف، التي تعزز صحة القلب وتمنع الجوع.

البيض

مقلي أو مسلوق، يعتبر البيض كنز البروتينات، والتي تعزز السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم، كما أنها مصدر ممتاز للأحماض الأمينية، التي تكافح أنواع معينة من أمراض القلب، فضلا عن ضعف الانتصاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى