رياضة

أسوان يهزم المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز

كتب-محمد جابر

شهد ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية إقامة مباراة اسوان ونادي المصري البورسعيدي في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز من الجولة ال 27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فوز نادي أسوان علي المصري البورسعيدي

يوضح موقع الأول معاد  المباراه ،والتي كان من المقرر إقامتها اليوم الأربعاء 3 من مايو ،في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، والتي قادها  تحكميا الحكم المصري الدولي ابرهيم نور الدين .

ولكن استعد المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المصري كابتن حسام حسن للمباراة ودخل المباراة ولكن الحظ لم يسعفه فلقي هزيمته .

وعلي الجانب الآخر دخل نادي أسوان المباراة بقيادة المدير الفني للفريق الكابتن  ايمن الرمادي وحقق فوزا ثمين علي نادى المصري بنتيجة (3-1 ).

هدافي مباراة اسوان والمصري البورسعيدي

  بحسب ماعلم به موقع الاول فن  سجل كل  من اهداف المباراة   جاء في الدقيقه ق 14، من عمر المباراة محمد عبداللطيف جيراندو ،لنادى المصري من ركلة جزاء بإحراز الهدف الاول في المباراة  ثم في الدقيقه ق20  رد محمد حمدي زكي بالتعادل من ركلةجزاء ، ثم عزز النتيجة أيضا في الدقيقه 37، ويأتي في نهاية الوقت البدل الضائع من شوط اللقاء الاول  يحرزا اللاعب ضياء السيد هدف أسوان الثالث لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز أسوان

بذلك الانتصار رفع نادي أسوان رصيده الي 31 نقطة في المركز الحادي عشر بدلا من المركز الثالث عشر   ، بينما تجمد رصيد نادي المصري البورسعيدي رصيده الي النقطه 36في المركز السابع  من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى