أسعار وخدمات

أسعار السجائر اليوم 19 يوليو 2023

 

أسعار السجائر اليوم، حيث أعلنت شركة فيليب موريس – مصر اليوم الأربعاء الموافق 19 يوليو 2023 عن القائمة الجديدة لأسعار منتجاتها، والتي تشمل التبغ المسخن والسجائر التقليدية من العلامات التجارية “Marlboro و L&M و Merit” بجميع أنواعها.

وقد شهدت قائمة الأسعار زيادة في أسعار السجائر “Marlboro و L&M و Merit” بين 3 و5 جنيهات للعلبة الواحدة، بالإضافة إلى زيادة قدرها حوالي 2 جنيه في أسعار التبغ.

 

أسعار السجائر اليوم 19 يوليو 2023

ويرصد موقع الأول قائمة أسعار السجائر والتبغ التى جاءت  بحسب بيان صادر من فيليب موريس – مصر كالتالي:

– سعر عبوة سجائر ميريت بأنواعها عند 64 جنيها.

– سعر عبوة سجائر مارلبورو أنواعها عند 59 جنيها.

– سعر عبوة سجائر مارلبورو كرافتد بأنواعها عند 49 جنيها.

– سعر عبوة ال أند ام «L&M» بأنواعها عند 42 جنيها.

 

أسعار التبغ اليوم 19 يوليو 2023

– سعر عبوة التبغ المُسخن «HEETS Selections» بأنواعها 50 جنيها للعبوة، بزيادة 2 جنيه عن 48 جنيها في السابق.

– سعر عبوة التبغ المُسخن «HEETS Dimensions» بأنواعها 50 جنيها للعبوة.

وكشف علي كرمان في تصريحات لموقع الاول، المدير العام لفيليب موريس مصر والمشرق: «تأتي هذه الزيادة في الأسعار كضرورة للإستمرار في تأمين قدرتنا على تزويد المدخنين ومستخدمي النيكوتين البالغين في مصر بالمنتجات عالية الجودة التي يبحثون عنها».

وأكدت فيليب موريس- مصر على التزامها بتزويد السوق بكافة احتياجاته من منتجات عائدة لها، عبر تجار التجزئة والموزعين طبقا للأسعار الرسمية. كما تناشد الشركة جميع التجار بضرورة الالتزام بقوائم الأسعار الصادرة عن الشركة والمعتمدة منها.

وتوضح الشركة أن أسعار جميع منتجاتها معلنة بشفافية من خلال رمز “QR Code” الذي تم تطبيقه على عبوات السجائر التقليدية وعبوات لفائف التبغ المسخن، وتناشد الشركة المستهلك البالغ مسح هذا الرمز لمعرفة السعر الرسمي للمنتج، وكذلك الاطلاع على قائمة أسعار منتجات فيليب موريس في مصر.

وأشارت الشركة إلى أنها ستقوم الشركة بالإعلان عن أي تعديل اضافي لأسعار منتجاتها بهدف حماية المستهلك من ممارسات غير قانونية ولمساندة الدولة في جهودها لضبط الأسواق.

كتبت: منار عبدالسلام

Huawei Nova Y90 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى